مواصفات سيارة هوندا بايلوت 2019

مواصفات سيارة هوندا بايلوت 2019
هوندا بايلوت

أعلنت شركة هوندا عن تفاصيل سعر ومواصفات سيارة هوندا بايلوت 2019، هذه السيارة متوفرة يتميز شاسيه هوندا 2019 ذو الثمانية مقاعد بمظهر أكثر جاذبية، وواجهة أمامية رياضية مع مصابيح أمامية LED قياسية، ومصابيح ضباب LED، ومصابيح أمامية أرق وزجاج أمامي مختلف، في المنظر الخلفي، تم تثبيت مصابيح جديدة وعناصر من المصد والكروم.

تشمل الميزات الأخرى لنسخة 2019 التجريبية إضافة حزمة هوندا للسلامة، بما في ذلك أنظمة السلامة القياسية، بالإضافة إلى واجهة نظام المعلومات والترفيه التي تمت ترقيتها والتي أصبحت الآن أسهل في الاستخدام، يحتوي الجزء الخلفي من مضخمات 2019 التجريبية أيضًا على شاشة TFT متعددة الوظائف.

  • يحتوي نظام المعلومات والترفيه بالهيكل الجديد على شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات في حواف EX وما فوقها، ومضخم صوت هزاز لتوفير بيئة عمل أفضل، كما كان من قبل، يدعم هذا النظام Android Otto و Apple CarPlay.
  • أول مرة في تاريخ السيارات، تحتوي السيارة على وحدة تحكم في تقنية المعلومات في تورنج وإيليت، بالإضافة إلى شحن لاسلكي للهاتف ونظام معلومات ترفيهي مطور في الخلف.
  • لا تزال هوندا بايلوت 2019 تستخدم محركًا سداسي الأسطوانات سعة 3.5 لتر بقوة 280 حصانًا، تحتوي طرازي LX و EX و EX-L على ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، بينما يستفيد طرازا Turing و Elite من ناقل حركة أوتوماتيكي متطور بـ 9 سرعات.