واتساب اضافة 3 ميزات جديدة للمكالمات الجماعية

واتساب اضافة 3 ميزات جديدة للمكالمات الجماعية
تفعيل المكالمات الجماعية

تواصل واتساب تحسين الخدمات التي يقدمها التطبيق للمستخدمين لتحسين الأداء وتقديم العديد من الخيارات، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمكالمات الجماعية، حيث قدم واتساب ميزات جديدة للمكالمات الجماعية الأسبوع الماضي، للسماح للمستخدمين بكتم أصوات الناس خلال المكالمات الجماعية، عبر “أندرويد ويبدو أن هذه الميزة مفيدة ليس فقط لكتم الأشخاص الذين ينسون القيام بذلك بأنفسهم، ولكن أيضا إذا كنت في نفس الغرفة مع شخص تحت الطلب ولا تريد سماع صدى لما يقولونه.

توفر هذه الميزة مستوى جديدا من التحكم يمكنه حماية الاجتماعات بشكل أفضل من الفوضى إذا تضمن الاجتماع ما يصل إلى 8 أشخاص كحد أقصى على مكالمات الفيديو أو ما يصل إلى 32 على المكالمات الصوتية.

بالإضافة إلى ميزة كتم الصوت الجديدة، يتيح ايضا  واتساب إرسال رسائل إلى أشخاص معينين في أثناء اجراء مكالمة جماعية، وايضا تدوين ملاحظة لشخص ما في أثناء اجتماع أو بَدْء مزحه قد تظهر للمجموعة كُلََّها، ويعرض واتساب أيضا لافتة جديدة لتنبيهك عندما بانضمام شخص جديد إلى مكالمة بعد أن تكون قد بدأت بالفعل.

إجراء مكالمات جماعية على الواتساب

تقوم خدمة المراسلة بإنشاء أكثر من وظيفة الاتصال الجماعي الخاصة بها. يوم الجمعة الماضي، أعلن واتساب أنه يمكنك الآن اختيار جهات الاتصال التي يمكنها رؤية صورة ملفك الشخصي، وحالة زيارتك الأخيرة وتلك التي تظهر عندما كنت نشطا على النظام، هذا يمكن أن تساعدك على الحفاظ على ملفك الشخصي بعيدا عن الاتصالات التجارية أو أي شخص الذين كنت لا تريد أن يكون الوصول إلى هذه المعلومات.

في العام الماضي بدأ وأتساب في إخفاء حالة آخر ظهور للمستخدمين من الغرباء بشكل افتراضي، بسبب المخاوف بشأن التأثيرات المحتملة لهذه المِيزة على الخصوصية، وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، عرضت واتساب أخيرا إمكانية لمستخدمي” أندرويد ” لنقل سجلات الدردشة الخاصة بهم إلى” آيفون ” بعد أن بدأت الشركة في البداية السماح للمستخدمين بنقل بيانات محادثاتهم في الاتجاه المعاكس (من آيفون إلى أندرويد) العام الماضي.