وداعا للإزعاج .. حيلة جديدة وغير معروفة لتشغيل يوتيوب من دون إعلانات

وداعا للإزعاج .. حيلة جديدة وغير معروفة لتشغيل يوتيوب من دون إعلانات

ان احد أكثر الامور التي تزعج الآخرين عند مشاهدة يوتيو  هي قائمة الإعلانات التي تظهر خصوصا أن كنت تستمع لأغنية او تشاهد اي فيديو حيث يأتي الإعلان في المنتصف و يشتت الذهن خصوصا يوجد إعلانات يصعب تخطيها إلا عقب مرور عدة ثواني، أو التي تظهر بشكل إجباري مربوطة بوقت محدد ولا تنتهي إلا عقب رؤيتها كاملة، لذلك سوف نوضح أفضل الطرق التي سوف تلغي هذه الإعلانات تماما.

وداعا للإزعاج .. حيلة جديدة وغير معروفة لتشغيل يوتيوب من دون إعلانات

استخدام تطبيقات حظر الإعلانات

هذا وتعتبر أفضل طرق منع الإعلانات من الظهور هي حظر إعلانات يوتيوب.

التطبيق الأول: NewPipe

يعد تطبيق NewPipe يعد أفضل تطبيق، حيث أنه يوفر لك العديد من المميزات المشابه له تماما، مثل ميزة الـ PIP التي تمكنك من تشغيل الفيديوهات في الخلفية والاستماع لصوت الفيديو فقط، وزر تحميل الفيديو الذي يمكنك من تحميل أي فيديو على المنصة، التطبيق مفتوح المصدر ومتاح على منصة Github بشكل مجاني تماما، يمكنك تحميل ملف APK وتثبيته على جهازك بكل سهولة.

أما العيب الوحيد في هذا التطبيق، فهو أنه يتوجب عليك تحديث التطبيق بشكل يدوي باستمرار، حيث أن التطبيق يتوقف بين الحين والأخر، وذلك بسبب الحرب التي تشنها يوتيوب على مثل هذه التطبيقات، مما يتطلب تحديث التطبيق كل 30 يوم على الأقل.

التطبيق الثاني: SkyTube:

ويقدم لك هذا التطبيق جميع المميزات التي قد تحتاجها، من مشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات مزعجة، إمكانية تحميل الفيديوهات إلى جهازك بشكل مباشر، تشغيل الفيديوهات في الخلفية وإستماع لصوت فقط، والعديد من المميزات الأخرى التي يمكن أن تكتشفها بنفسك.

التطبيق الثالث : LibreTube

ويعتبر هذا التطبيق الخيار الأفضل إلى كنت تريد الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات مزعجة فقط، حيث أنه لا يدعم ميزة تحميل الفيديو أو تشغيله في الخلفية كما تفعل التطبيقات المشابهة، لكنه يوفر لك إمكانية تسجيل الدخول بحسابك الخاص من أجل عرض فيديوهات القنوات المشترك بها، كما أنه يعرض لك الفيديوهات الشائعة في بلدك.

التطبيق الرابع : YMusic

من خلال اسم التطبيق يبدو أنه مخصص للاستماع إلى الموسيقى، نعم، وهو كذلك، فكرة هذا التطبيق أنه يمكنك من تشغيل الفيديوهات في الخلفية وقفل الهاتف بدرجة الأولى، ما عليك سوى تشغيل قائمة الفيديوهات وتسجيل الخروج من التطبيق، والاستمتاع بسماع الكتب المسموعة أو المحاضرات المفيدة.

التطبيق الخامس : Pure Tube

إن واجهة هذا التطبيق يشبه واجهة تطبيق يوتيوب الأصلي بشكل كبير جدا وقد يظن البعض أنه تطبيق يوتيوب للوهلة الأولى، وهو يقدم لك مجموعة من المميزات التي يبحث عنها أي مستخدم، مشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات مزعجة وبدون إعلانات منبثقة، يمكنك من تشغيل الفيديوهات في الخلفية والخروج من التطبيق ومميزات أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام