وزارة الصحة الفلسطينية الحصول على شهادة التطعيم

لقد وضعت وزارة الصحة رؤية واضحة للنهوض بالقطاع الصحي الفلسطيني على طريق ضمان إيصال الخدمات الصحية ذات الجودة العالية والامنة لكل مواطن فلسطيني، إن المبادرة والابداع والتجديد هي من أهم سمات عملنا وهذه العناصر تعزز المعرفة العلمية والحرص على تقديم الافضل للمواطن الفلسطيني.

ومن أجل تحقيق اهدافنا، ومن أجل تطوير خدماتنا ومن اجل تثبيت شعبنا فان من واجبنا ان نسعى دائماً للتفوق، وأن نسعى للمراكمة على كل إنجاز يتحقق وان لا نتوقف عند انجاز واحد أو مجموعة إنجازات وأن نواصل المضي قدما وإلى الأمام من أجل جعل وطننا مكانا أفضل وشعبنا في صحة افضل.

شهادة التطعيم فلسطين

 

ولقد عملت وزارة الصحة ومن خلال برامج المجلس الطبي الفلسطيني على رفع كفاءة الكوادر الطبية كما عززت برامج التعليم الصحي المستمر للكوادر التمريضية وكافة الكوادر الصحية.

إن البحث العلمي في القطاع الصحي لا يزال في بداياته ويحتاج منا الى بذل المزيد من الجهد في مأسسة البحث العلمي وتوظيفه لصالح تنمية القطاع الصحي والنهوض بالخدمات كما ونوعاً وستعمل وزراة الصحة على تعزيز البحث العلمي من خلال توفير البيأت الملائمة ومنح الحوافز المناسبة، ويمكن الحصول علي شهادة التطعيم وطباعتها من خلال الدخول علي موقع وزارة الصحة الفلسطينية والتسجيل للحصول علي التطعيم.

إن صفحة  موقع وزارة الصحة الإلكترونية في حلتها الجديدة ستشكل مرأة لعملنا في وزارة الصحة ولكافة مقدمي الخدمات الصحية وستلعب دور المراقب لإنجازاتنا والمروج لفكرنا الداعي إلى إعمال الحق في الصحة لجميع الفلسطينيين.

إنضم لقناتنا على تيليجرام