وصية الفنان خالد سامي الأخيرة لابنه وتطورات حالته الصحية

كشف نجل الفنان خالد سامي عن تطورات الحالة الصحية لوالده عقب التدهور الصحي الذي عانى منه خلال الفترة الأخيرة في ظل توقف قلبه ودخوله العناية المركزة ومعاناته من غيبوبة مستمرة، وهو ما استدعى طلب نجله الدعاء له حتى يمر من تلك الحالة الصحية الطارئة والمفاجئة له، عقب استقرارها مؤخرًا.

تطورات الحالة الصحية لخالد سامي

وقال تركي نجل الفنان خالد سامي، إن حالة والده أصبحت أفضل وتحسنت خلال الساعات الماضية لكن وضعه الصحي لا يزال حرجًا لكن التحسن جاء من خلال تخفيف الأكسجين الذي تم وضعه له، كاشفًا عن وصية الفنان الأخيرة له في حالة مروره بأي أزمة صحية مفاجئة.

وصية خالد سامي المؤثرة

وجاء في نص كلمات نجل خالد سامي: “أبديت اليوم الحالة أفضل من أمس وبدينا نخفف الأكسجين بس للحين الحالة حرجة، لكن مقارنة بأمس الحمدلله في تحسن والله يعديها على خير ويقومه لنا، أبوي قبل الغيبوبة حرص علي أني ابلغكم عن حاله أول بأول لأنكم معه برحلته وهذا سبب حرصي أني أبلغكم بالجديد حتى لو وإن لم يكن فيه طاقة اكتب شيء”.

الفنان السعودي خالد سامي

 

وشغلت الكلمات المؤثرة لنجل خالد سامي مواقع التواصل الاجتماعي وسط دعوات له بالشفاء العاجل، خاصة مع حرصه الشديد على الاقتراب من الآخرين حتى في ظروفه الصحية الصعبة.

وتعرض الفنان خالد سامي إلى تدهور جدد في حالته الصحية استدعى نقله إلى العناية المركزة، رغم أن حالته تحسنت قبل تلك الانتكاسة وتم رفع أجهزة التنفس الصناعي عنه وبدأ في تحريك أطرافه وعينيه والاستجابة للمؤثرات والأحاديث، إلا أن الأمور ساءت مجددًا خلال الفترة الأخيرة في ظل معاناته الصحية المستمر ودخوله في غيبوبة جرى خلالها وضعه على أجهزة الأكسجين.