تفاصيل وظائف التموين والتجارة الداخلية.. شروط ورابط التقديم

طرح جهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية، وظائف جديدة في جميع محافظات الجمهورية، على أن يكون التعيين بتلك الوظائف بنظام التعاقد، حيث حدد مجموعة من الشروط التي يجب توفرها في المتقدم لهذه الوظائف، مع استمرار فتح باب التقديم حتى نهاية شهر يناير الجاري.

وظائف التموين والتجارة الداخلية

وكشف الجهاز عن الحاجة إلى توظيف 200 باحث سجل تجاري بجميع محافظات الجمهورية بنظام التعاقد، مع ضرورة توفر بعض الشروط في المتقدم لتلك الوظائف.

 شروط التقدم لـ وظائف التموين والتجارة الداخلية

وتتضمن شروط الوظائف الجديدة أن يكون المتقدم عليها حاصلًا على مؤهل عال أو بكالوريوس تجارة أو بكالوريوس اقتصاد وعلوم سياسية أو ليسانس حقوق، على ألا يقل التقدير العام التراكمي للمتقدم عن جيد، وألا يزيد عمره عن 30 عامًا، مع إجادة التعامل على برامج الحاسب الآلى، وإجادة اللغة الانجليزية.

المستندات المطلوبة لـ وظائف التموين والتجارة الداخلية

وتشمل المستندات المطلوبة “ملف السيرة الذاتية، وملف الصورة الشخصية، وصورة الرقم القومي وجه أول، وصورة الرقم القومي وجه ثاني، وصورة شهادة الميلاد، وصورة المؤهل، وصورة من شهادة الموقف من الخدمة العسكرية أو الخدمة العامة، وصورة من صحيفة الحالة الجنائية سارية وموجهة لجهاز تنمية التجارة الداخلية”.

وظائف التموين والتجارة الداخلية

مواصفات وظائف التموين والتجارة الداخلية المطلوبة:

  • الجهة طالبة الإعلان هي جهاز تنمية التجارة الداخلية.
  • وصف الوظيفة هي باحث سجل تجاري بجميع محافظات الجمهورية.
  • المحافظات الموزعة بها الوظيفة تضم “القاهرة والاسكندرية وبورسعيد والسويس ودمياط والدقهلية والشرقية والقليوبية والبحيرة والإسماعيلية والجيزة وبني سويف والفيوم والمنيا وأسيوط وسوهاج وأسوان والأقصر والبحر الأحمر”.

طريقة التقديم لـ وظائف التموين والتجارة الداخلية

يكون التقديم للوظائف الجديدة بالتموين والتجارة الداخلية إلكترونيًا فقط من خلال الدخول علي رابط وزارة التموين والتجارة الداخلية الرسمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام