وظائف وزارة الحج والعمرة أبشر التوظيف 1443.. الرابط والشروط

وظائف وزارة الحج والعمرة أبشر التوظيف 1443.. الرابط والشروط
تحويل نقاط قطاف إلى رصيد

أعلنت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية بالتعاون من الإدارة العامة للقبول المركزي في وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عن فتح باب التقديم على وظائف أمن الحج والعمرة للنساء لعام 1443 هجريا برتبة جندي، وذلك وفقط لبعض الشروط، على أن يتم التقديم على الوظيفة بشكل إلكتروني من خلال بوابة أبشر التوظيف،  على أن يتم التقديم في المواعيد المقررة وتقديم الأوراق المطلوبة للتقديم.

شروط تقديم وظائف أمن الحج والعمرة للنساء 1443

وضعت وزارة الحج والعمرة عدد من الشروط الواجب توافرها في المتقدمات إلى وظائف أمن الحج والعمرة للنساء والتي جاءت على النحو التالي:

  1. لابد أن تكون المتقدمة حاصلة على الثانوية العامة أو ما يعادلها وتكون الأفضلية للحاصلات على المؤهلات الأعلى.
  2. أن تكون المتقدمة للوظائف ذو جنسية سعودية الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك لمن نشأت مع والدها أثناء خدمة البلاد في الخارج.
  3. يشترط أن تكون المتقدمة تمتاز بالسيرة والسلوك والسمعة الحسنة وألا قد تكون حكم عليها بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة.
  4. أن تكون المتقدمة لديها هوية وطنية مستقلة سارية الصلاحية وقت التقديم، وألا تكون قد سبق تعيينها في وظيفة خاضعة للخدمة العسكرية.
  5. ألا تكون المتقدمة قد تم إنهاء خدماتها من أي مركز أو معهد عسكري لأي سبب من الأسباب كما يرفض أن تكون موظفة في أي جهة حكومية في البلاد.
  6. ألا تكون المتقدمة متزوجة من زوج يحمل جنسية غير السعودية وأن تنجح في كافة الاختبارات والإجراءات الخاصة بالقبول.
  7. المتقدمة الحاصلة علي الشهادات من الخارج عليها إحضار معادلة الشهادة من وزارة التعليم السعودية والتصديق عليها.

ملاحظات هامة أثناء التقديم

وأوضحت القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة، أنه على المتقدمة على الوظائف الخاصة بوزارة الحج والعمرة أن تملء البيانات الخاصة بها بمنتهى الدقة حيث لم ينظر إلى أي طلبات تقديم غير مستوفية جميع الشروط.

وظائف وزارة الحج والعمرة

وتتم عميلة المفاضلة بين المتقدمات على أساس الأوراق المقدمة ومن خلال المقابلة الشخصية التي تجري مع كل متقدمة من المتقدمات.

موعد تقديم وظائف الحج والعمرة للنساء 1443

كشفت القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة بأن موعد التقديم على الوظائف الخاصة بالحج والعمرة هذا العام للنساء سيبدأ اعتبارا من اليوم السبت الثاني والعشرين من يناير الموافق التاسع عشر من جمادي الأخرة، وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحا، على أن يستمر التقديم على الوظائف حتى يوم الخميس المقبل الموافق السابع والعشرين من يناير الجاري الموافق الرابع والعشرين من شهر جمادي الآخرة 1443 هجريا.

طريقة ورابط تقديم أمن الحج والعمرة 1443 نساء

يمكن للنساء الرغبات في التقديم على وظائف رتبة جندي للقوات الخاصة لأمن الحج والعمرة لمن يستوفى فيها الشروط المطلوبة، بشكل إلكتروني من خلال الدخول على منصة أبشر التوظيف وإتباع الخطوات التالية:

  • الدخول مباشرة إلى منصة أبشر التوظيف الإلكترونية الرسمية.
  • الضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية ومنها يتم الضغط على أيقونة وظائف القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة.
  • ملء البيانات الصحيحة بشكل دقيق ومن ثم يتم إرفاق كافة الأوراق والمستندات الثبوتية.
  • التأكد من جميع البيانات المدخلة ومن ثم الضغط على أيقونة الأرسال.