ياريتني عرفتها من زمان.. طريقة عبقرية لإزالة المانيكير من الضوافر في دقيقة

ياريتني عرفتها من زمان.. طريقة عبقرية لإزالة المانيكير من الضوافر في دقيقة
كيف ازيل طلاء الاظافر في المنزل؟

تبحث كثير من السيدات عن أفضل الطرق المضمونة والطبيعية وذلك لإزالة المناكير أو طلاء الأظافر، حيث يوجد كثير من أدوات إزالة المناكير في الأسواق ولكن معظمها ضار بالصحة، لأنه توجد في مكوناته بعض المكونات الكيميائية الضارة التي تضر بصحة الإنسان، بالإضافة إلى أن السيدات تبحث دايمًا عن وسائل تساعدهم في التخلص من طلاء الأظافر بوصفات طبيعية من المنزل لكي تحمي أظافرها من الأضرار الناجمة عن المواد الكيميائية الضارة التي تؤثر عليهم، ومن المواد الطبيعية في المنزل مثل الخل ومعجون الأسنان والخل.

ياريتني عرفتها من زمان.. طريقة عبقرية لإزالة المانيكير من الضوافر في دقيقة
كيف ازيل طلاء الاظافر في المنزل؟

كيفية إزالة المناكير

تهتم كثير من السيدات المحبين للموضة والظهور بمظهر لائق بطلاء الأظافر بالمناكير، حيث أنهم يفضلون أن تظهر أظافرهم بمظهر جميل يناسب جميع الأذواق، ولكن تحدث في بعض الأحيان عدة مشاكل أهمها التلطخ بجانب اليدين، وأيضًا عدم تناسق الألوان مع اللبس، كما يحدث في بعض الأحيان تشقق في الجلد أو التهابات جلدية مما يسبب إحراج للسيدة، ولا تستطيع الخروج بهذا الشكل، لذلك تبحث السيدات عن مزيل للمناكير لا يسبب متاعب لهم، ويكون من مكونات موجودة داخل المنزل.

وصفات طبيعية ومناسبة لإزالة المناكير أو طلاء الأظافر

توجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من وصفات طبيعية وآمنة على صحة المرأة، وهذه الوصفات هي كالتالي:

● خل التفاح: نضع معلقتين خل التفاح في وعاء صغير مع عصير ليمون حتى يختلطوا سويًا، يتم وضع اليدين في هذا الخليط، ثم تنشيف اليد جيدًا.

● ملح مع ليمون: نضع ملعقتين ليمون مع معلقة ملح، حيث تغمس الأظافر في هذا المحلول حتى يتم إزالة المناكير، كما لا يستغرق هذا سوى بضع دقائق

● زيت الليمون: نشتري زيت الليمون من عند محلات العطارة.

طريقة إزالة المناكير

● نضع بعض القطرات من مزيل المناكير الطبيعي على اليدين.

● ننتظر بعض الوقت.

● يتم ازالة المناكير بقطعة قطن نظيفة.

● غسل اليدين لحمايتها.

● عدم استخدام مواد كيميائية ضارة لأنها تؤذي الجلد.

إنضم لقناتنا على تيليجرام