يمنع سرقة بياناتك.. مواصفات خارقة لهاتف نوكيا G60 الجديد والسعر مغرٍ

يمنع سرقة بياناتك.. مواصفات خارقة لهاتف نوكيا G60 الجديد والسعر مغرٍ

بدأت شركة “نوكيا” الاستعداد لإطلاق هاتفها G60 5G المصنوع من مواد مستدامة صديقة للبيئة من خلال مادة البلاستيك المعاد تدويرها، مع شريحتي اتصال وذاكرة تخزين عشوائي رامات 6 جيجا بايت و ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، و معالج سناب دراجون 695 داعم لشبكات الجيل الخامس 5G، ونظام تشغيل أندرويد 12.

يمنع سرقة بياناتك.. مواصفات خارقة لهاتف نوكيا G60 الجديد والسعر مغرٍ

جهاز نوكيا G60 محمول مزود بضمان لمدة سنتين وتحديثات مستمرة لبرامج التشغيل وأنظمة الحماية والأمان كل ثلاثة أشهر على مدار ثلاث سنوات. أحد أهم ميزاته هو أنه لا يحتاج إلى تحميل برامج حماية من الفيروسات حيث يأتي بنظام حماية مدمج للحفاظ على سرية بياناتك. بالتالي ، يمكنك استخدام شبكة الإنترنت وتصفح الويب وإجراء مشترياتك الإلكترونية بأمان تام. يتميز بطول عمر البطارية ، حيث تم تصميمه للاستخدام الشاق والدائم ويستمر معك لسنوات. صُمم بطريقة مستدامة وفقًا لمعايير فريدة في المتانة والقدرة على التحمل. يتم تصنيع هيكل هاتف نوكيا G60 من مواد بلاستيكية قابلة لإعادة التدوير بنسبة 60%.

يصل وزن هاتف نوكيا G60 إلى 190 جرام، يتميز بارتفاع قدره 8.61 مم، وطول قدره 165.99 مم، وعرض قدره 75.93 مم. تحتوي البطارية على سعة 4500 ميللي أمبير في الساعة وتدعم الشحن السريع بقوة 20 وات، وتتمتع بعمر طويل يستمر لمدة يومين كاملين.

بالنسبة للشاشة، فهي تأتي بحجم 6.58 بوصة وتوفر درجة سطوع تصل إلى 400 شمعة في نمط typ، و500 شمعة في نمط وضع التعزيز. تتميز الشاشة بدقة Full HD بدقة 1080×2400 ميجابيكسل ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، مما يضمن رؤية واضحة ومريحة للعين. تحتوي الشاشة أيضًا على غطاء أمامي مصنوع من الزجاج Gorilla القوي. أما بالنسبة للجزء الخلفي من الهاتف، فصنع من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 100٪ وهو مقاوم للماء بتصنيف IP52.

ويأتي هاتف نوكيا G60 بثلاث كاميرات خلفية، وتكون الكاميرا الرئيسية بجودة 50 ميجابيكسل مع ميزة دمج اللقطات (Fusion Capture) بزاوية فائقة الاتساع، وتتمتع بميزة التصوير بوضوح في الظلام، والتقاط صور بورتريه المدعوم بالذكاء الاصطناعي. أما الكاميرا الأمامية للسيلفي فتأتي بدقة 8 ميجابيكسل.

نوكيا G60 الهاتف الجديد يأتي بنفس الصفات بلونين، الأسود والأبيض الثلجي، ومتضمنًا سماعة رأس ودبوس شريحة الاتصال ومنفذ USB من نوع C.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام