قرار مفاجئ من تركي آل الشيخ بالابتعاد عن مواقع التواصل ورسالة مؤثرة منه

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، عن ابتعاده الفترة المقبلة عن مواقع التواصل الاجتماعي دون أن يوضح سبب هذا القرار المفاجئ، حيث كان الظهور الأخير له خلال قيامه بتكريم الفنان محمد عبده على هامش نجاح حفل الأخير ضمن فعاليات “موسم الرياض” الذي جرى إقامته مؤخرًا وحقق تجاحًا كبيرًا.

رسالة آل الشيخ الأخيرة

وكتب آل الشيخ عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “سأغيب لفتره عن وسائل التواصل والسوشال ميديا، التقيكم على خير”، وهو ما فتح الكثير من التساؤلات حول هذا القرار المفاجئ.

حالة تركي آل الشيخ الصحية

وأجرى آل الشيخ مطلع الشهر الجاري عملية جراحية في مدينة نيويورك الأمريكية، قبل أن يعلن تعافيه تمامًا وعودته من جديد إلى العاصمة الرياض لكنه فاجأ الجميع بقرار غيابه عن ساحات مواقع التواصل الاجتماعي دون توضيح الأسباب التي أدت لاتخاذ هذا القرار.

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1484586869786656772?cxt=HHwWiIC-vY75p5opAAAA

وقام رئيس هيئة الترفيه في آخر ظهور له بتكريم الفنان محمد عبده في ليلة المعازيم على مسرح محمد عبده أرينا ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث حرص على الصعود إلى المسرح وتسليم فنان العرب وتكريمه بنفسه بعد انتهاء الحفل الذي حضره الآلاف من الأشخاص.

وكان موسم الرياض قد كشف عن إقامة حفل غنائي للفنان عبدالمجيد عبدالله خلال الفترة المقبلة، حيث جر تحديد يوم الجمعة الموافق 28 يناير الجاري موعدًا لإقامة الحفل على مسرح “محمد عبده أرينا” في بوليفارد الرياض.

وتغيب الفنان عبدالمجيد عبدالله لفترة طويلة عن إحياء الحفلات على أن يتم إتاحة حجز تذاكر الحفلة ابتداءً من اليوم السبت، وسط توقعات بأن تتزايد حضور العائلات في الحفل الذي سيشهد طرح مجموعة من أبرز أعمال الفنان الشهير الغنائية.