التخطي إلى المحتوى

تردد قناة scare tv الجديد 2021 على نايل سات لأفلام الرعب….قناة scare tv هي واحدة من افضل قنوات الأفلام حيث أنها تعرض احدث الأفلام الأجنبية التي لها طابع أكشن، وكذلك تهتم القناة بعرض أحدث أفلام الرعب والإثارة لجمهورها؛ ذلك الأمر الذي ساعدها في الحصول على نسب مشاهدة عالية منذ بدء عملها لما تعرضه من أفلام تجذب اهتمام الجمهور خاصة محبي أفلام الأكشن والرعب والإثارة.

قناة سكار scare tv لأفلام الرعب

تعتبر قناة سكار تي في من اشهر قنوات الأفلام الأجنبية خاصة أفلام الرعب والإثارة؛ فهي تبث طوال اليوم على شاشتها احدث أفلام الرعب والأكشن التي تنقل المشاهدين إلى عالم آخر، لذلك نجحت القناة في كسب نسبة عالية من المشاهدات خاصة أن هناك نسبة كبيرة من الجمهور العربي يفضلون هذا النوع من الأفلام.

يمكن لجميع أفراد الأسرة متابعة الأفلام على هذه القناة باستثناء الأطفال حيث أنها تعرض في بعض الأوقات بعض المشاهد التي لا يمكن للأطفال مشاهدتها وهي المشاهد المرعبة التي يصعب على الأطفال تحملها وكذلك الأشخاص أصحاب القلوب الضعيفة.

تردد قناة سكار scare tv لأفلام الرعب

اليكم فيما يلي تفاصيل تردد قناة Scare tv لأفلام الرعب لمحبي أفلام الرعب والإثارة وأفلام الأكشن الشيقة:

  • تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات: 10872.
  • الجودة: SD.
  • الاستقطاب افقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.
  • معدل الترميز: 27500.

كل ما عليكم القيام به الآن هو تسجيل تردد قناة scare tv الجديد على أجهزة الريسيفر الخاصة بكم لكي تتمكنوا من مشاهدة افضل واحدث أفلام الرعب والإثارة على قناة سكار تي في بجودة عرض عالية، وبنقاء صوت عالي على مدار اليوم بدون أي انقطاع أو تشويش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *