أنعشي بشرتك الدهنية مع إيفاكلار جل غسول رغوي

أنعشي بشرتك الدهنية مع إيفاكلار جل غسول رغوي

تعتبر مهمة تنظيف البشرة الدهنية من أصعب المهمات اليومية، والأصعب منها هو اختيار أفضل غسول للبشرة الدهنية دون أن يسبب أي جفاف لبشرتنا الدهنية فتزداد الأمور سوءاً، ولذا فقد توجهنا إلى خبراء موقع ميرال نيوز وسألنا نصيحتهم عن أحسن غسول للبشرة الدهنية، وكانت إجابتهم الواثقة لاروش بوزيه إيفاكلار جل غسول رغوي، دعينا نعرفك على سبب اختيارهم لهذا المنتج بالتحديد عبر السطور القادمة..

ميزات لاروش بوزيه إيفاكلار جل غسول رغوي

يعتبر هذا الجل الغسول المثالي لذوات البشرة الحساسة والدهنية والتي تعاني من حبوب، وذلك نظراً لخلو لاروش بوزيه إيفاكلار جل غسول رغوي من الصابون والكحول والأصباغ و البارابين يجعله مثالياً للبشرة الدهنية الحساسة.

ينقي لاروش بوزيه إيفاكلار جل غسول رغوي البشرة بلطف ويزيل الشوائب والزهم الزائد عبر احتوائه على بيدولات الزنك وحمض الستريك ليترك البشرة نظيفة وجديدة.

يتمتع هذا المنتج بتركيبة فريدة من نوعها تجمع بين الأحماض الهيدروكسية التي تعمل على تقشير وتنظيف البشرة من جهة ومياه الينابيع الحرارية الملطفة والمضادة للتيهج الجلدي من مياه لاروش بوزيه الحرارية – الحموضة 5.5 من جهة أخرى.

طريقة استخدام لاروش بوزيه إيفاكلار جل غسول رغوي

لتطبيق هذا الجل كل ما عليك فعله هو رش الماء على وجهك ( أي أن يكون وجهك مبلل وغير حاف) ومن ثم وضع كمية مناسبة من لاروش بوزيه إيفاكلار جل غسول رغوي على يديك وتطبيقها على الوجه مع تدليك لطيف عبر حركات دائرية صغيرة لمدة 4 دقائق ومن ثم اشطفي وجهك جيداً بالماء الفاتر ومن ثم البارد.

يعتبر معرفة اختيار أفضل غسول للبشرة الدهنية هو الخطوة الأولى للحصول على بشرة صافية ونقية حيث يغنيك عن الكثير من المشاكل التي تواجهها صاحبات البشرة الدهنية، من زهم زائد وشوائب وحبوب، لذاإذا كنت تهتمين ببشرتك لا تترددي في التوجه لأقرب صيدلية لاقتناء لاروش بوزيه إيفاكلار جل غسول رغوي، ونحن على ثقة بأنه سوف يصبح واحداً من أهم منتجات العناية بالبشرة الخاصة بك.