4 خطوات تمنحك بشرة نضرة ومشرقة

4 خطوات تمنحك بشرة نضرة ومشرقة

ترغبين مع حلول العام الجديد بتحديث روتين العناية بالبشرة اليومي لتزيدي من نضارة وجهك وإشراقته؟ إذاً جربي معنا هذا الروتين الذي نقترحه عليك اليوم المكون من 4 خطوات فقط، واحصلي على بشرة نظيفة ونضرة ورطبة وصحية في الوقت نفسه.

4 خطوات تمنحك بشرة نضرة ومشرقة

روتين العناية بالبشرة اليومي لنضارة مميزة

  1. تنظيف البشرة

    نظفي بشرة وجهك في الصباح عبر وضع كمية قليلة من غسول الوجه على يديك الرطبة ودلكي بلطف بشرة وجهك الرطبة بأطراف الأصابع، هذا الغسول غني بخلاصة الليمون النقي وفيتامين سي، اللذان يساعدان على الكشف عن بشرة صافية ومشرقة مع تظيف عميق للبشرة.

    غارنييه

    غسول الوجه سكين أكتيف

  2. تطبيق كريم النهار

    طبقي بعدها كريم النهار 50 مل مع فيتامين C من غارنييه بالليمون، الذي يقلل بشكل واضح من ظهور 3 أنواع من البقع – البقع الداكنة وبقع الأشعة فوق البنفسجية وبقع البثور، وكما يحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس الضارة (UVA و UVB).

    غارنييه

    كريم النهار 50 مل مع فيتامين C بالليمون

  3. علاج البشرة

    استفيدي من تجديد خلايا البشرة في ساعات الليل، عبر تنظيف بشرتك بغسول الوجه وتطبيق كريم الليل تفتيح سريع بالفيتامين سي والزّبادي من غارنييه، الذي يقشر الخلايا الميتة ويتلاشى البقع الداكنة بشكل واضح ويقلل من بهتان البشرة ويغذيها.

    غارنييه

    كريم الليل تفتيح سريع بالفيتامين سي والزّبادي

  4. نضارة البشرة

هذه أهم خطوة لتعزيز روتين النضارة عبر تطبيق ماسك الوجه للاشراقة الفوري، وهو ماسك ممزوج بتركيبة حليبية وبفيتامين سي، يجعل بشرتك أنعم و مشرقة في ١٥ دقيقة فقط. يناسب البشرة الباهتة لإشراقة فورية. ينصح باستخدامه ٣ مرات في الأسبوع.

غارنييه

ماسك الوجه للاشراقة الفوري

روتين للبشرة سريع وعملي والأهم بأنه فعال ومناسب لجميع أنواع البشرة، طبقيه اليوم وكل يوم واحصلي على نتائج مميزة يلحظها كل من حولك.هذه هي أهم الخطوات الوجه بسرعة وأمان مع مجموعة سكين أكتيف من غارنييه، لا تترددي بتجربتها فالنتائج أكثر من رائعة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام