تأثير رفع سعر الفائدة على الدولار والذهب

عندما تكون أسعار الفائدة مرتفعة لعملة معينة، فإن ذلك يعني أنك سوف تستفيد أكثر من حفظ تلك العملة إذا كنت تنفق هذه العملة، وسوف تعاني من تكلفة الفرصة البديلة، كما لو كنت قد واصلت توفير العملة عملتم بذل المزيد من الاهتمام لذا، يمكننا أن نفكر في أسعار الفائدة حيث إن تكلفة إنفاق المال.

عندما ترتفع، ويذهبون أيضا لسندات الخزانة الصادرة حديثا فضلا عن الحسابات المصرفية، هذا يؤدي إلى توفير المزيد من المستهلكين مما تنفقه والبنوك لعقد أكثر مما الإقراض، وذلك لأن تكلفة الإنفاق فضلا عن زيادة تكلفة الاقتراض.

تأثير رفع سعر الفائدة على الدولار

إذا كانت معدلات الفائدة أكبر فشل لجذب المستهلكين لإنقاذ أكثر مما تنفق، والمصارف مواصلة تقديم أكثر من لديهم وتوفير المال في ازدياد مستمر، وهناك أمدادات الأموال الزائدة، عندما يكون هناك فائض المعروض النقدي، وأسعار السلع والخدمات ترتفع مع البائعين ويمكن طلب المزيد من المال من المشترين.

وهذا بدوره يؤدي إلى الطلب على هذه السلع والخدمات إلى الانخفاض. يمكن لهذه المفاجئة، ويزيد سعر العدوانية تجعل الناس يشعرون فجأة تخاف من الإنفاق وأنه في هذا السيناريو حيث الركود أكثر شيوعا.

سعر الفائدة
تأثير رفع سعر الفائدة على الدولار

 

في الاقتصاد والناس وعواطفهم عموما حساسة للوقت وعلى الرغم من أن ترتبط ارتباطا مباشرا بين الاثنين، والحكومات ما زالت لا تملك السيطرة على الناس وعواطفهم وبسبب هذا، فإن اقتصاد أبدا ما زالت في حالة توازن  اقتصاد سوف تتقلب دائما، مما يؤدي إلى تقلبات في أسعار الفائدة.

توقعات الفائدة الأمريكية 

والتقلبات المستمرة في أسعار الفائدة يؤدي إلى التغيرات المستمرة في الأنفاق الاستهلاكي والادخار.هذه هي الدورة المالية، وهذا هو السبب التجار ويمكن للمستثمرين الربح / الخسارة على القيم تقلب العملات، يمكن لتغير سعر العملات مع التغيرات في أسعار الفائدة، لذلك التجار والمستثمرين مراهنة على ما إذا كان أو لم يكن العملة سوف يرتفع أو ينخفض ​​في القيمة.

تأثير رفع الفائدة الأمريكية على الأسعار

لأن الناس ليس لديهم آلات الزمن، فإنها يجب أن تتوقع أو جعل التوقعات وفي الأسواق المالية، وهذه التنبؤات والتوقعات ليست دائما دقيقة،  وبسبب هذا، يجب أن نضع في الاعتبار مرة أخرى على أن الأسواق المالية تعتمد في نهاية المطاف على علم النفس الجماعي الشامل والتنبؤات والتوقعات وفي الختام، ومعدلات الفائدة جزءا مهما من التحليل الأساسي واحدا من العوامل الرئيسية لسوق الفوركس.

أسعار العملات تتغير مع أسعار الفائدة كما يمكن للتجار والمستثمرين مراهنة مقدما، على سبيل المثال وكانوا يريدون الاستفادة من التغيير المتوقعة والمتوقعة في أسعار الفائدة في الولايات المتحدة عن طريق شراء أو بيع الدولار الأمريكي قبل التغيير المتوقعة والمتوقعة حتى يتسنى لهم بيع الدولار قبل أن ينخفض ​​السعر، والعكس بالعكس  بحيث أنها شراء الدولار الأمريكي قبل أن الزيادات في الأسعار.

بالطبع هناك عوامل أخرى تؤثر على سوق العملات وأجزاء أخرى من التحليل الأساسي، ولكن أسعار الفائدة هي واحدة من أهم العوامل : تتأثر بشكل مباشر على سوق العملات الأجنبية من خلال التغييرات في نفوسهم.

التعليقات مغلقة.