أخبار الاقتصاد

طرق سهله عن تداول الفوركس بالأنظمة الآلية

الفوركس

أصبح استخدام الأنظمة الآلية فى تداول الفوركس واسعة الانتشار إلى حد ما، وسوف ترى إن في كثير من الأحيان يشار إليها بروبوتات الفوركس،  هذه هي ببساطة برامج الحاسب الآلي التي من شأنها المتاجرة نيابة عنك دون الحاجة إلى أي تدخل من جانبك،  وهي تعمل عن طريق استخدام التحليل الفني لتحديد إشارات التداول ومن ثم جعل المتاجرة بالنيابة عنك، ويمكن أن أقول لكم جهاز الكمبيوتر الذي يشير كنت تريد استخدام ذلك الروبوت سوف تستخدم استراتيجية التداول التي قمت بتحديدها.

ما هو الفوركس وكيف يعمل تداول الفوركس؟

هناك الكثير من المزايا لتداول العملات الأجنبية باستخدام النظام الآلي، وأكبرها هو إزالة العنصر البشري، معظم الناس جيد جدا في استراتيجيات التداول واختيار المتاجرة الصحيحة، تحدث المشكلة الواقع عندما يكون عليهم صنع المتاجرة، عادة الناس إما تسمح للخوف أو طمع بعرقلة الطريق من اتخاذ قرارات جيدة وأنم يبقون الموقف وقتا طويلا أو يخرجون بسرعة كبيرة جدا. النظام الآلي بدون العواطف يمكنه حل هذه المشكلة.

ما هي العوامل الاقتصادية التي قد تؤثر على أسعار الفوركس؟

إذا كنت تريد استخدام روبوت الفوركس سوف تحتاج إلى معرفة كيفية تختار فكرة جيدة الشيء الأول الذي كنت تريد الذهاب الى لننظر هو السجل الحافل الذي لديه، وهذا يمكن أن يكون قليلا من الصعب القيام به منذ أكثر من يبالغ الدعاية مدى ربحية والأنظمة، بالتأكيد معظم أنظمة التداول الآلي مربحة ولكن قليلة هي مربحة مثل هذه المزاعم الإعلان، كنت تريد الذهاب للبحث في الإنترنت عن بعض الاستعراضات غير منحازة للحصول على فكرة جيدة عن مدى ربحية هو عليه حقا.

هناك شيئان أخران يجب النظر اليهما اذا كنت هي ان العملات التي يتم تداولها عند التداول، هناك مئات من أزواج العملات المختلفة التي يمكن تداولها ولكن في الحقيقة ست عملات كبرى هى التي تمثل معظم المعاملات غالبية الروبوتات الفوركس تداول واحد فقط زوج من العملات، وعادة الدولار واليورو، و لكن من الأفضل إذا كنت تستطيع العثور على روبوت يتاجر في العملات الأخرى، فسوف يعطيكم المزيد من الفرص التجارية.

الفوركس
التداول الآلي للأسهم

 

يجب أيضا التأكد من أن الروبوت يقوم بالتداول عندما تكون الأسواق مزدحمة، أسواق النقد الأجنبي مفتوحة 24 ساعة في اليوم ولكن هناك أوقات معينة تكون مشغولة جدا وأحيانا أخرى عندما تكون هناك معاملات قليلة. المتاجرة عندما لا يكون هناك الكثير من الناس الآخرين مما يجعل التداول يمكن أن يكون محفوف بالمخاطر لذلك يجب التأكد من أن الروبوت لا يفعل هذا.

السابق
شرح لسلوك ازواج العملات المتماثل و المتضاد
التالي
نصائح عن كيفية أختيار برمجيات الفوركس