5 طرق فعالة لترطيب البشرة على الطريقة الكورية

5 طرق فعالة لترطيب البشرة على الطريقة الكورية

هل ما زالت معلوماتك عن العناية بالبشرة على الطريقة الكورية غير مكتملة بعد؟ وهل ترغبين بمعرفة المزيد عن سر جمال بشرة الكوريات، اقرئي معنا هذا المقال لتأخذي فكرة عن الفرق بين كريمات ترطيب البشرة وترطيب البشرة بشكل فعلي  بالإضافة إلى التعرف على 5 طرق لترطيب البشرة على الطريقة الكورية، إذا قمت باتباعهم سوف تحصلين على بشرة رطبة ونضرة طوال الوقت. لن نبخل عليك بالبوح بأن الكوريات يعتبرن الترطيب الحل الأمثل لتجنب مشاكل البشرة قبل وقوعها!

5 طرق فعالة لترطيب البشرة على الطريقة الكورية

المفهوم الخاطىء لترطيب البشرة

عندما نتحدث عن ترطيب البشرة لا نعني استخدام المرطبات فقط، فترطيب البشرة يتطلب ترطيب خلايا الجلد، وفي هذا السياق تسعى منتجات الترطيب لزيادة الماء في الجسم. أما كريمات الترطيب فتهدف إلى تنعيم البشرة من خلال منع تبخر الماء من سطح البشرة. ولذا أنت بحاجة لترطيب بشرتك وعدم الاكتفاء بالترطيب.

5 طرق فعالة للعناية بالبشرة على الطريقة الكورية عبر ترطيب البشرة

تطبيق المرطب على الطريقة الكورية

تتميز طرق العناية بالبشرة على الطريقة الكورية بأسلوب خاص لا يشبه غيره، حيث تعمل الكوريات على اختيار المرطبات الخفيفة وذات المواد الطبيعية، وتضع المرأة الكورية القليل من المرطب على بشرتها وتستخدم رؤوس أصابعها للتدليك بحركات دائرية مما يعزز وينشط الدورة الدموية كما أنه يسهل الجلد لامتصاص المرطب الخفيف بشكل أسرع، دون ترك أي آثار دهنية غير محببة.

محاربة الرطوبة والجو البارد بمنشفة رطبة

هذه الطريقة من أشهر وسائل العناية بالبشرة على الطريقة الكورية. لا تستغني الكوريات اللواتي يشتهرن عن المنشفة الرطبة أثناء خروجهن من المنزل،  الأمر مربك بعض الشيء إلا أن النتيجة مضمونة ورائعة وتبعد بشرتك عن مشاكل عدة هي في غنى عنها، قومي بطي منشفة صغيرة ورطبة في كيس صغير ومن ثم ضعيها في حقيبة يدك وكلما سنحت لك الفرصة قومي بمسح وجهك بها أو بإمكانك الاحتفاظ بزجاة من ماء الورد بدلاً من المنشفة.

 استخدام أحدث صيحة كورية في عالم الجمال: كريم الأساس السائل المزود بإسفنجة

تتميز أساليب العناية بالبشرة على الطريقة الكورية بالإبداع والتفرد، فكريم الأساس السائل المزود باسفنجة صنع في كوريا أولا، حيث قام خبراء التجميل الكوريون الذين يقدمون أحدث طرق العناية بالبشرة على الطريقة الكورية بتصنيعه من أجل تقديم مظهر طبيعي ويتوزع على كامل أجزاء الوجه والرقبة، وبما أنه يحتوي على كمية كبيرة من الماء فإنه لن يجفف بشرتك كما هو حال كريمات الأساس الأخرى.

 تناول الأطعمة التي تزيد من رطوبة خلايا الجسم

تطبيق منتجات الترطيب قد يزيد من ترطيب البشرة إلا أن ما يدخل في فمك له الأهمية نفسها بالنسبة إلى العناية بالبشرة على الطريقة الكورية، ولذا تحرص الكوريات على شرب الكثير من المياه وتناول حصص كبيرة من الفواكه بشكل يومي، وكما يتميزون ببشرتهم الخالية من العيوب فإنهم يشتهرون بحساء الجنسنج والأعشاب البحرية بالإضافة إلى الشاي الكوري التقليدي، وجميع هذه الأصناف تحوي على كمية كبيرة من الماء.

استخدام وسادة من القطن لترطيب الأماكن الجافة قبل وضع كريم الأساس

ربما تعتقدين بأن تطبيق كريم الأساس كافي لترطيب بشرتك، يؤسفني أن أقول بأنك مخطئة فعلى سبيل المثال فإن خدودك الجافة سوف تترك عيوباً واضحة على بشرتك عند وضع المكياج، لذا قومي بمسح خدودك بأي مرطب قبل أن تبدئي بوضع كريم الأساس. لن يستغرق الأمر أكثر من 30 ثانية!

مشاهدة المسلسلات الكورية والانبهار ببشرة الممثلات الرائعة لن ينفعك بشيء، ولذا خصصي 10 دقائق من وقتك من أجل العناية بالبشرة على الطريقة الكورية لترطيب بشرتك على الطريقة الكورية، كما واتبعي الخطوات التي تحدثنا عنها كانتقاء كريم الأساس المزود باسفنجة وترطيب الوجه باستمرار بمنشفة رطبة، فاتباع هذه الخطوات هو سر جمال البشرة الكورية.

إنضم لقناتنا على تيليجرام