5 فوائد سحرية للـ بي بي كريم على البشرة

5 فوائد سحرية للـ بي بي كريم على البشرة

الـ بي بي كريم من أهم الكريمات التي انتشرت بصورة كبيرة في الأونة الأخيرة، وشهدت إقبال العديد من السيدات عليه، واللاتي وصفن فوائده العديدة بالسحر، والذي يمكنهم من التخلص من العديد على المشاكل والعيوب الصعبة الموجودة في الوجه، والحصول على بشرة صافية نضرة، ولكن ما هو بي بي كريم، وما هي مكوناته، وهل له فوائد سحرية بالفعل كما يزعم العديد من الناس؟، هذا ما يجيب عليه في هذه السطور التالية.

ما هو بي بي كريم؟

بي بي كريم هو منتج متكامل للعناية بالبشرة، وتصحيح عيوبها، فهو يطلق عليه اسم “بلسم العيوب”، حيث أنه يساعد على علاج وتصحيح وتغطية وإخفاء كافة عيوب البشرة، ومعالجة مشاكلها، ومن خلال البي بي كريم يمكنك من الحصول على بشرة صافية تماماً، لا يعكر صفوها أي شائبة.

و بي بي كريم واحد من مستحضرات التجميل الصحية والآمنة تماماً على البشرة، حيث أنه يدخل في تركيبه مجموعة من المواد الطبيعية المفيدة للبشرة، ولا يدخل في تركيبه مواد كيميائية تسبب أضراراً بالغة على البشرة.

فوائد بي بي كريم

بي بي كريم العديد من المميزات والفوائد الصحية المتعددة على البشرة، والتي يصفها البعض بالسحرية حيث أنه يقوم بي:

1- حماية البشرة من أشعة الشمس

يمكنك استخدام بي بي كريم كبديل للواقي الشمسي، حيث أنه يحتوي على عامل حماية قد يصل إلى 60 SPF، واحرصي على استخدام بي بي كريم بدلاً من واقي الشمس في الأيام العادية وفي الشتاء، وبصفة عامة الأيام التي يكون مستوى شدة أشعة الشمس خلالها متوسط، وسيقوم بتغطية بشرتك بالكامل، وحماية البشرة من التعرض للحروق بسبب أشعة الشمس.

2- إخفاء عيوب البشرة

يقوم بي بي كريم بإخفاء جميع العيوب الموجودة في البشرة مثل البثور والمناطق الداكنة والهالات السوداء، حيث أن بي بي كريم له تأثير سحري على تلك العيوب، ويقوم بتغطيتها بشكل كامل ومتميز، بحيث لا يظهر لها أي أثر أسفله، ويمكنك أن تقومي باستخدام بي بي كبديل طبيعي لكريم الأساس، حيث أنه يعطي البشرة ملمساً طبيعياً ومستوياً دون أن يقوم بسد المسام.

3- إعادة شباب البشرة

يمنع بي بي كريم ظهور التجاعيد على الوجه، وذلك لأنه يعمل كواقي شمسي، ويقوم بحماية البشرة من أشعة الشمس، وخاصة الأشعة الفوق بنفسجية، والتي لها العديد من الأضرار الصحية على الجلد، وتقوم بتعجيل ظهور التجاعيد على الوجه، بالإضافة إلى أن بي بي كريم يلعب دوراً هاماً في إخفاء الخطوط البيضاء الدقيقة على الوجه، وهو الأمر الذي يجعل بشرتك تتمتع بشباب دائم، دون أن يعكر صفوها أي خطوط أو علامات مزعجة.

4- ترطيب البشرة

يساعد بي بي كريم على ترطيب البشرة، وهو الأمر الذي يحميها من التعرض للجفاف والتشققات التي تشوه جمالها، بالإضافة إلى أن بي بي كريم يضيف النعومة على البشرة، حيث أنه يجعل ملمسها ناعماً دائماً مثل ملمس بشرة الأطفال، فضلاً عن أن البي بي كريم يمنح البشرة اللمعان والنضارة، وهو ما يجعلك تتمعين ببشرة جميلة تنبض بالحيوية والنضارة.

5- تغذية البشرة

لا يقتصر دور بي بي كريم على تجميل البشرة فقط وإخفاء عيوبها، ولكنه يلعب دوراً هاماً في تغذية البشرة، حيث يحتوي البي بي كريم على العديد من العناصر الغذائية والفيتامينات ومضادات الأكسدة، والتي تقوم بتغذية البشرة، ومنحها النضارة والحيوية، بالإضافة إلى أن تركيبة هذا الكريم السلسة تساعد البشرة على امتصاص تلك العناصر الغذائية بسهولة، وهو الأمر الذي يساعدك على الحصول على بشرة صحية خلال فترة زمنية قصيرة جداً.