5 نصائح لبشرة نضرة

5 نصائح لبشرة نضرة

اعتمدي استراتيجية شاملة فعالة لمساعدة بشرتك على استعادة نضارتها.

1 – أشرقي من الداخل
بتجنب الأطعمة الدسمة والمعالجة وتناول السمك وبياض البيض والمكسرات لتعزيز تجديد خلايا البشرة. ومن المعروف أن الخضراوات برتقالية اللون الغنية بالكاروتين تساعد على تفتيح البشرة، في حين تعد الخضروات ذات اللون الأخضر الغامق غنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة  وتغذي البشرة.

 2- الترطيب اليومي
يلعب الترطيب دوراً هاماً في مساعدة البشرة على استعادة نضارتها، لذا تأكدي من شربك لكمية الماء اليومية التي ينصح بها المعهد الطبي والتي تعادل 11 كوب (2.7 لتر) للنساء و 15 كوب (3.7 لتر) للرجال.

3- تزويد البشرة بالعناصر المعدنية
للترطيب المستمر، اغمري وجهك بمياه فيشي المعدنية. المستخلصة من منبعها في جبال فيرني في فرنسا، وهي غنية بشكل طبيعي بـ 15 من المعادن التي تعمل معاً لتحفيز تجديد وترميم خلايا البشرة. أما خصائصها المضادة للأكسدة فتعزز تأثير الفيتامين E  الموجود في منتجات العناية بالبشرة.

4- أعيدي استخدام شاي البابونج خاصتك 
ليس مجرد شراب لزيادة الترطيب والتطهير الداخلي، فهذا الشاي هو العنصر المساعد لنا في تفتيح منطقة محيط العينين. ضعي كيسين من شاي البابونج المستخدمة في الثلاجة ثم ضعيها على الجفنين لمدة خمس دقائق للتخلص من الانتفاخ والاحمرار.

5- خذي كفايتك من النوم
تجدد البشرة  نفسها بشكل طبيعي ليلاً. وللحصول على بشرة أقوى وأكثر انسجاماً وإشراقاً، احصلي على ثماني ساعات من النوم وكريم ليلي يرطب ويرمم في العمق. يعد فيشي إيديال وايت سليبينغ ماسك مرهم العلاج الليلي المثالي مع خصائص طبية طبيعية تظهر النضارة التي تتمتع بها المرأة الآسيوية: الفيتامين E  مضاد الأكسدة والفينيل إيثيل ريزورسينول ونياسيناميد والحمض الهيدروكسي الشحمي أكوا كيب و أكوا بيوريل والغليسيرين. ويمكن استخدام هذه التركيبة الفريدة ككريم ليلي دائم أو كقناع أسبوعي.