6 منتجات لا تستغني عنها هذا الشتاء

6 منتجات لا تستغني عنها هذا الشتاء

الشتاء في منتصفه وتنبهت فجأة لضرورة مضاعفة العناية بالبشرة في الشتاء فقد بدأت أعراض التشقق والجفاف على كامل أجزاء جسمك وكما فقدت السيطرة على شعرك الجاف والمتقصف، ولاننا نهتم بأمرك فقد جمعنا لك أهم 6 منتجات عناية بالبشرة ضرورية في الشتاء انتقيها جميعها ولا تبخلي على جمالك بها.

منظف للوجه ومطري لأيام الشتاء القاسية
يختلف منظف البشرة في الشتاء عن الصيف ولذا ننصحك بتجربة تنظيف بشرتك هذا الشتاء باستخدام فيشي بوريتيه ثيرمال كريم رغوي مرطب ومنظف، الذي سوف يعمل على إزالة  الشوائب والجزيئيات المُلوّثة من البشرة ويعالجها في آن معًا. والاهم امتلاكه فعاليّة التنظيف المُرتكز على المياه بدون أن يتسبب بجفاف لبشرتك الحسّاسة، فهذا امنظف يحتوي على خلاصة بذور المورنغا المضادّة للتلوّث والغليسيرين المُرطّب ليترك بشرتك نظيفة وأكثر نعومةً، رقيقة ومشرقة ومليئة بالترطيب.

بلسم للشفاه لترطيب شفاهك المتشققة في الشتاء

معظمنا نعاني من تشقق شفاهنا في الشتاء ولذا لا بد من القيام بخطوة لحل المشكلة ولن  تجدي أفضل من لاروش بوزيه سيكابلاست للشفاه – بلسم إصلاح حاجز البشرة لحلها، حيث يعيد بناء البشرة المتشققة والمتصدعة في الشفاه. وكما يمكن أن يستخدمه جميع أفراد الأسرة بما فيهم الأطفال، ويتميز باستخدام ابتكار العلاج البروتيني- الدهني (MP-LIPIDS):  في مكوناته  حيث ساعد علي ترميم الحاجز الحامي للبشرة بأبعاده المختلفة، وممزوج بمادة (بانثينول 5%) لمنحك انتعاشًا سريعًا.

مرطب للوجه لحماية وجهك من الجفاف في الشتاء

تزداد حساسية وجفاف الوجه في الشتاء ولذا فإن زيادة كمية وكثافة مرطب الوجه أمر لا بد منه، ولذا ننصحك باستخدام هايدرافاز إنتنس غني من لاروش بوزيه، وهو مرطب معالج عالي الأداء للبشرة الحساسة والجافة جداً كما يحتوي على جزئيات حمض الهيالورونيك التي تسمح بتماسك البشرة لضخ المياه وحجز الرطوبة داخل البشرة لفترة طويلة، ننصحك باستخدامه بشكل يومي لترطيب وجهك.

مرطب لليدين لتجنب خشونة وتشقق اليدين في الشتاء

تتضرر اليدين بشكل كبير في الشتاء، سواء من الهواء البارد أم الماء الشديد البرودة عند القيام بالأعمال المنزلية ولذا فأنت بحاجة لتطبيق كريم يناسب التوقعات ولهذا الأمر بالذات جمعت فيشي للمرة الأولى في مختبراتها بين حمض ليبوهيدروكسي وبين 10 زيوت أساسية وفيتامين c والسيراميد – هذا كلّه مع عامل وقاية من الشمس  SPF15 في مستحضر واحد ألا وهو  فيشي إيديال بودي كريم اليدين والأظافر مع عامل وقاية من الشمس 15لمساعدة المرأة على الحصول على بشرة يدين مثاليتين في الشتاء.

مرطب للتخلص من جفاف الجسم في الشتاء برائحة ذكية

يتميز بلسم فلور دو أوسمانثوس من روجيه وجاليه برائحته العطرية الثمينة نظراً لاحتوائه على مستخلصات مُقطرة من الشاي الأبيض وزيوت المشمش والزهور الثمينة وكما يعرف  الشاي الأبيض بتشكيله حاجزاً واقياً للبشرة ضد فقدان الرطوبة، وكما يحتوي على فيتامينات A، B، C و E المغذية والمرطبة للبشرة، بالإضافة إلى مادة البوليفينول – مضادات الأكسدة الطبيعية التي تحمي الجلد من الآثار الضارة للتعرض للأشعة فوق البنفسجية. أما زيت المشمش فهو غني بفيتامينات A وE  أيضاً ويتمتع بخصائص الترطيب والتنعيم وتنشيط حيوية الجسم، للمساعدة في استعادة الجلد رطوبته ونعومته. يحتوي روجيه وجاليه فلور دو أوسمانثوس بلسم الجسم على 95% من المكونات المأخوذة بشكل طبيعي وكما يغمر البشرة بفوائده المنشطة الحيوية، لذا دعيه صديقك المفضل لبقية أيام الشتاء.

دللي شعرك الجاف في الشتاء مع هذا الماسك من فيشي
إذا كنت لا تحبين تطبيق الزيوت الثقيلة على شعرك  الجاف فلن تجدي أفضل من فيشي ديركوس ماسك غني مغذ ومصلح للشعر الجاف، الذي سوف يمنحك شعراً رائعاً وصحياً في الشتاء، حيث يناسب هذا الماسك الشعر الجاف و المتضرر والهش والضعيف. بالإضافة إلى أنه أول منتج مركز مغذ ومصلح بصيغ فائقة التحمل لفروة الرأس الحساسة نظراً لخلوه من البارابين والأصباغ.  ويعمل هذا الماسك على 4 جوانب رئيسية ألا وهي تغذية عميقة للشعر وتنعيم الشعر وتفكيك تشابهه بالإضافة إلى تسهيل عملية تمشيطه. يغذي و يصلح بعمق الشعر، يسهل فك تشابك الشعر و مشطه. وتكمن قوة هذا الماسك بإصلاح المناطق التي يتسرب منها الكيراتين.
يساعد هذا الماسك في ترميم الشعر التالف و تغذية الشعر بعمق وزيادة مرونة الشعر و لمعانه ليصبح أكثر مقاومة للتأثيرات الخارجية.
يتميز هذا الماسك بنتائجه الفورية، وكما يتمتع برائحة الورود العطرة وتركيبته الكريمية تمنح الانتعاش للشعر ويعتبر تنظيفه أسهل من الماسكات الطبيعية والزيوت القوية.