8 من أفضل مصانع ادوات منزلية فى مصر

8 من أفضل مصانع ادوات منزلية فى مصر

مصانع ادوات منزلية فى مصر توجد العديد من مصانع ادوات منزلية فى مصر و التى تقدم كل الأدوات المنزلية التى يحتاج إليها المنزل المصري و خاصة أدوات المطبخ من الأوانى و الأدوات البلاستيكية ، و من الجدير بالذكر أن مصانع الأدوات المنزلية في مصر متنوعة و تغطى كافة الاحتياجات للسوق المحلي . و فى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف بالتفصيل على أهم مصانع ادوات منزلية فى مصر. فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

8 من أفضل مصانع ادوات منزلية فى مصر

مصانع ادوات منزلية فى مصر

توجد العديد من مصانع ادوات منزلية فى مصر و التى تتمثل فيما يلي :

1- مصنع دريم للأدوات المنزلية

يقوم هذا المصنع بتصنيع العديد من الأدوات المنزلية و خاصة المصنوعة من خامة الألومنيوم ، كما يقدم المصنع كل مايحتاج إليه المنزل المصري ، و أهم ما يميز هذا المصنع أن أسعار المنتجات التى يقدمها تكون فى متناول يد المستهلك ، و يقع هذا المصنع فى القاهرة في مدينة نصر – عزبة العرب

2-مصنع نومكس المصرية للصناعة و التنمية

يقوم هذا المصنع بتقديم كافة أنواع الأدوات المنزلية بداية من الأباجورة و الأجهزة المنزلية الكهربائية و الأدوات المنزلية الخاصة بالشقق و المطابخ و الفنادق و المطاعم ، كما يقوم ببيع أطقم التوابل و الأكواب البلاستيكية و المراوح و خزان المياه ، و أيضا المكواة بكل أنواعها و كافة الأدوات المصنوعة من البلاستيك

كما يقوم المصنع بتقديم مبرد المياه و الحقن المصنوعة من البلاستيك و كولمن نومكمس بسعات متعددة ، و يعتبر هذا المصنع من مصانع ادوات منزلية فى مصر الذى يقع فى المنطقة الصناعية الثالثة فى السادس من أكتوبر – الجيزة

3- مصنع الشيف للأدوات المنزلية

يعتبر هذا المصنع من أفضل مصانع ادوات منزلية فى مصر ، حيث يقدم كافة أطقم الصني و أدوات الخزف من أطقم الخشاف و أطقم العشاء و الأطباق على اختلاف المقاسات بتصميم فريد من نوعه.

كما يقدم الأطباق المصنوعة من الزجاج الملون بأحدث التصاميم العالمية ، كما يقدم شيالات الشوكولاته و أطباق السمك الزجاجية ، كما أنه يقدم كل المنتجات المنزلية المصنوعة من البلاستيك مثل أحبال الغسيل و اللانش بوكس للمدارس

كما أنه يقدم الترمس و أطقم الصوانى الخاصة بالمطبخ و التقديم و أطقم التسالي من الخزف و البلاستيك و أطقم التوابل البلاستيك ، و يقع هذا المصنع فى شارع جامعة الدول العربية فى المهندسين – الجيزة.

4- مصنع الزنوكي للأوانى و الأدوات المنزلية

لقد تم تأسيس هذا المصنع عام 1964 م و الذى يتمتع بخبرة طويلة و عالية الجودة فى صناعة أوانى المطبخ و الأدوات المنزلية فضلا عن تجهيزات المطابخ مثل الأوانى و المقالي و الصواني فى الفرن و أواني الحليب و الأوعية المقاومة للحرارة و أواني القهوة و الغلايات

كما ان هذا المصنع يقوم باستخدام التفلون و السيراميك فى صناعتها ، و تقوم الشركة بتوسيع اعمالها بصفة مستمرة و أصبح المصنع من أهم مصانع الادوات المنزلية فى مصر .

5- مصنع ميد ستار للأدوات المنزلية

يعد هذا المصنع من المصانع التابعة لمجموعة ستار هاوس و التى تم انشائها عام 2011م فى مدينة العبور ، و تقوم الشركة بتصنيع أدوات المطبخ و الأجهزة المنزلية و الإلكترونيات فضلا عن أدوات المطاعم و أدوات التنظيف و الهدايا و أدوات الحمام

كما أن هذا المصنع يقوم بتصنيع فرشاة الزجاج و المكانس و الدلو المصنوع من البلاستيك و المجارف و المنافض البلاستيك فضلا عن الأحواض و الطاسات و المصافي و الأرفف الخاصة بالمائدة و أطقم الحمام المصنوعة من البلاستيك و قد يقع هذا المصنع فى العاشر من رمضان – القاهرة

6- مجموعة الهلال و النجمة الذهبية

تعد واحدة من الشركات الرائدة فى مجال تصنيع الادوات المنزلية و من أهم مصانع الادوات المنزلية فى مصر و التى تصدر منتجاتها إلى ما يزيد عن 30 سوق حول العالم ، و تعد أحد شركات التصنيع العالمية و التى تضم مجموعة واسعة من المنتجات و البضائع و قد تأسست عام 1961 و تعمل بساعدة أكثر من ألف شخص مكرسين حياتهم لنجاح ههذ الشركة .

كما تقوم مجموعة الهلال و النجمة الذهبية بتطوير منجاتها بما فى ذلك مواد التنظيف و منتجات المطبخ و الحمام و الأااث الخارجى و مماسح الأبواب فضلا عن منتجات المطبخ و الحمام و الاكسسوارات الخاصة بالمنزل.

7- مصنع ميلامين الشريف 

يعتبر هذا المصنع واحد من أهم مصانع ادوات منزلية فى مصر و التى تم تأسيسها عام 1958م ، و تعتبر هذه الشركة واحدة من الشركات التابعة للشركة القابضة المصرية الكويتية .

و يعد رائد فى صناعة أدوات المائدة من الميلامين النقي و قد توسع المصنع فى منتجاته مما ادى إلى نجاحه فى خدمة المستهلك المصري ، و هذا المصنع يغطى كفة احتياجات السوق المصري من المنتجات المختلفة من أطقم السفرة و الصوانى و أدوات المائدة المتعددة ، كما أنه صاحب أكبر حصة فى السوق المصري و يعد من أكبر الشركات المصنعة فى هذه الأسواق و الهدف الأساسي له هو العمل المستمر على تحسين الجودة  و العمل على ضمان رضا العميل .

8- مصنع ام اتش سي لصناعة الأدوات المنزلية

يقوم هذا المصنع بإنتاج تشكيلة متنوعة من صوانى التقديم و أطقم الميلامين بتصميمات عصرية مبتكرة لارضاء كافة أذواق العملاء و منها صوانى تقديم الميلامين بمختلف القاسات و الاشكال و الأحجام و أطباق الميلامين الصحية للأطفال بمقاسات و أشكال مختلفة منها المسطحة و المزخرفة و المستطيلة و الدائرية و المربعة .

كما يقدم أطقم الميلامين لتقديم الاسماك و ايضا سرفيس الطعام المستطيل و المربع الصغير و الكبير ، و يضع المصنع كل الخطط الاستيراتيجية التى تؤهل المنتج ليكون الأول فى السوق المصري و يعد هذا المصنع من أفضل مصانع الدوات المصرية الاكثر شهرة فى جمهورية مصر العربية .

تصدير الأدوات المنزلية من مصر

تقوم مصر بتصنيع العديد من الأدوات المنزلية حيث تضم عدد بير من مصانع ادوات منزلية فى مصر ، بحيث يتم تصدير الفائض من هذه الأدوات التى تتميز بأنها عالية الجودة لدول أفريقيا و الدول العربية ، و من أهم الشركات المصرية التى تصدرها شركة مصدر و التى تقدم أفضل المنتجات المصرية إلى مختلف دول العالم ، كما أنها تحرص على فتح المزيد من الأسواق لمختلف المنتجات المصرية و خاصة الأدوات المنزلية التى تقدمها  من مصانع ادوات منزلية فى مصر إلى المستوردين خارج مصر .

مصانع ادوات منزلية فى مصر .. و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على مصانع ادوات منزلية فى مصر ، كما تعرفنا أيضا على كيفية تصدير الأدوات المنزلية من مصر .