استقبل تردد قناة ذكريات السعودية dhikrayat على النايل سات

استقبل تردد قناة ذكريات السعودية dhikrayat على النايل سات

استقبل تردد قناة ذكريات السعودية dhikrayat على النايل سات، تعتبر قناة ذكريات من القنوات المهمة والمميزة وحيث انها تعتبر من القنوات التي قد تمّ إطلاقها مؤخرًا وذلك من قبل هيئة الاذاعة والتلفزيون السعودية وحيث انه قد كان ذلك للترفيه عن الناس، وكما انه في الوقت الذي يقضوه في بيوتهم، أو على الأقل يقضوا أكثر وقت ممكن من يومهم في البيت،وحيث انها من القنوات  المهمة والتي تهتم في عرض أهمّ الاعمال التلفزيونية القديمة والتي تتمثل في المسلسلات، وكذلك الأعمال التلفزيونية والعديد من البرامج  المختلفة، وكما انه قد زادت العديد من التساؤلات التي تتعلق بالتعرف على التردد الخاص في هذه القناة، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على استقبل تردد قناة ذكريات السعودية dhikrayat على النايل سات.

استقبل تردد قناة ذكريات السعودية dhikrayat على النايل سات

تردد قناة ذكريات السعودية نايل سات

قناة ذكريات، هي القناة السعودية التي تمّ إنطلاقها يوم التاسع من شهر إبريل من العام، وذلك الموافق السادس عشر من شهر شعبان من العام.

  • وقد كانت هذه الفكرة من بين أفكار الترفيه عن المواطنين القابعين في بيوتهم، والملتزمين بالحجر المنزلي، ذلك بسبب تفشّي الوباء المستجد.

تردد قناة ذكريات السعودية الجديد

هذه القناة باستطاعتها أن تعبر بك عبر الزمان، وتنقلك إلى الزمن الذي لم يكن فيه الانترنت متوفرًا، وذلك عندما كانت أي من الأسر والعوائل تتجمّع أمام شاشة التلفاز، لكي تشاهد برنامجًا، أو عملًا تلفزيونيًا، فقد كانت الحياة حينها أكثر بساطة، وأكثر سعادة، وقد تمّ التركيز في هذه القناة على الأعمال التلفزيونية التي كانت قد عُرضت في تسعينيات القرن الماضي، وفي فترة الثمانينيات أيضًا، الأمر الذي أكسبها الكثير من الشهرة والاهمية.

  • أما بخصوص تردد القناة وهي “قناة ذكريات السعودية الجديد على النايل سات” فهو : 12284 باستقطاب عمودي ومعدل ترميز 27500 ، أما الثاني فهو 12149 واستقطابه أفقي ومعدل الترميز هو 27500.

بهذا نكون قد انتهينا من المقال الذي توفر لكم فيه تردد قناة ذكريات السعودية على نايل سات، وتعرفنا سويًا على توقيت تأسيس هذه القناة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام