ما هي الرافعة المالية في العملات الرقمية؟

ما هي الرافعة المالية في العملات الرقمية؟
كيف احسب الرافعة المالية

أصبح سوق تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية من التبادلات جميع على مدار السنوات القليلة الماضية، في سوق العملات الأجنبية يقدم التجار والابتهاج من شعور مثل كل شيء ممكن، أكثر بكثير من سوق الأوراق المالية أو تداول عقود الخيارات، بهذا المعنى لتكون قادرة على تحقيق أشياء عظيمة من بداية صغيرة في الفوركس تأتي من الاستفادة، إمكانية الاستفادة من نسبة عالية من العملات الأجنبية.

إذ أن كل زوج من العملات تنتقل عادة في قيمة سوى مبلغ صغير-1٪ أو نحو ذلك، كل يوم، والتجار يبحث عن أرباح كبيرة استخدام النفوذ.

باستخدام الرافعة المالية في الفوركس هو المعيار، وهذا عنصر واحد من تداول العملات الأجنبية التي ستحتاج لتصبح خبير في عمل من أجل أن تصبح ناجحة.

ما الرافعة المالية ؟

والتاجر الذي يضع النظام قيمتها أكثر من المال لديه في حسابه يستخدم النفوذ. فهذا يعني أن وسيط يتم تقديم قروض له مبلغا مساويا لبعض متعددة من الأموال التي للتاجر لديه على الودائع، هذا يسمح للتاجر لتولي منصب أكبر وأكثر خطورة، مما أتاح له فرصة لكسب أكبر ربح من استثمار بلده تسمح بشكل طبيعي.

  • مع قوه تداول التي تعرضها الرافعة المالية ، يمكن للتاجر الذي أودع 1000 $ تضع طلبية تبلغ قيمتها 100,000دولار أو أكثر.
  • كل وسيط يضع السياسة العامة الخاصة بها على وجود أو عدم ورقة ضغط لتاجر معين، ومدى نفوذ للسماح. بعض السماسرة تسمح للتجار للاستفادة من ما يصل إلى الودائع لديها 50 مرة، والبعض الآخر قد يصل ارتفاعها إلى 500 مرة.
  • ومن الضروري أن نلاحظ أن لكم والتاجر ليس لديهم للاستفادة من كامل المبلغ من القوة التي يقدمها وسيط، إنها تماما متروك لكم أن تقرر كم تريد الاقتراض من وسيط.

كيف تختار الرافعة المالية

مع مستويات أعلى من النفوذ، وخطر على الزيادات تاجر، انه من المهم للتجار إلى الاعتماد على استراتيجية خاصة بهم، والحس السليم من أجل استخدام النفوذ بقدر ما يحتاجون إليه ولكن ليس أكثر مما يستطيعون تحمله للمخاطر.

  • نعتبر أن للضغط من 100 مرة يعني أنه يمكن استخدام ودائع التاجر من 1،000 دولار لوضع نظام ل100،000 دولار.
  • وهذا يعني أيضا أن تحول 1٪ من قيمة السوق سوف تخلق الآن لها تأثير يساوي 100٪ من القيمة من التاجر للاستثمار سواء ربح أو خسارة من أن.
  • عن طريق استخدام القوة، وهو تاجر قادر على ضعفين أو ثلاثة أضعاف ودائع له بسرعة كبيرة، في بضع دقائق فقط. في الوقت نفسه، لا يمكن للتاجر نفسه تفقد إيداع كامل له فقط في أسرع وقت.
  • وهذا يجعل تداول العملات الأجنبية مسعى يحتمل أن تكون مربحة للغاية، بل أيضا تنطوي على مخاطر عالية.

يمكن أن ننشغل التجار حتى مع الكثير من تجربة تداول العملات الأجنبية حتى في إمكانية لتحقيق مكاسب كبيرة على حدس والضالة من خطط خاصة بهم. وهذا يمكن أن يؤدي إلى انتصارات كبيرة … أو الكوارث الكبرى.

ما فائدة الرافعة المالية

وقد علمتنا تجربتنا في سوق العملات الأجنبية خلال السنوات القليلة الماضية لنا أن السوق يمكن أن تكون غير متوقعة للغاية، ويمكن اختيار موقف خاطئ تحت قوي الاستفادة ستكون كارثية.

أفضل خطة لاستخدام النفوذ، ولكن للقيام بذلك بحكمة، ويمكن بدلا من الذهاب لأكبر الأرباح وفقا لأعلى ضغط على كل تجارة، يذهب لأصغر الربح وفقا للخطط الخاصة بك ويبقي لكم في موقف السوداء.