كيفية تحويل وتعبئة رصيد دو الامارات

كيفية تحويل وتعبئة رصيد دو الامارات
تحويل رصيد دولي من دو

تحويل رصيد دو تعمل شركة دو على توفير كافة الخدمات التي تتعلق بالهاتف المحمول في دولة الإمارات وتسهل الحصول على الخدمة من خلال عدة طرق مختلفة منها موقع الشركة وتطبيقات الهاتف الذكي وكذلك الخدمة الذاتية، وقد وفرت شركة دو لكافة عملائها خدمة تحويل الرصيد التي سهلت الكثير من الأمور على العملاء. السكور 31

تحويل رصيد دولي من دو

توفر شركة تحويل الرصيد داخل الإمارات وخارجها ويتمكن العملاء من التحويل الدول والمحلي بين العملاء، في الشركة وخارجها عن طريق استخدام بعض الأكواد التي تسهل عملية التحويل ولابد أن يكون لديك رصيد اكبر من قيمة التحويل حتى يمكن الحصول على الخدمة بسهولة.

كيفية تحويل رصيد شركة دو

تحويل الرصيد من شركة دو محلياً يتم من خلال استخدم كود التحويل “*121* ويتم كتابة الكود ثم رقم المستلم ثم كتابة القيمة بالدرهم، ثم رمز الشباك، يتم حساب قيمة رسوم التحويل وهي عبارة عن 5% من قيمة المبلغ المحول.

تعبئة رصيد دو

يتمكن عميل شركة دو من التحويلات الدولية عبر ما وفرته الشركة من وسيلة سهلة على الهاتف الذكي ويتم التحويل عن طريق ثلاث خطوات بسيطة هي :

  •  SEND أولا يتطلب الرقم 1700 وكتابة كلمة
  • ثم كتابة الرقم الدولي المراد التحويل له.
  • يتم تحديد قيمة لبملغ المراد تحويله من الرصيد، وإرسال.
  • يتم تلقي المرسل رسالة تفيد بنجاح التحويل ويتم إرسال رسالة للمستلم بالتحويل وقيمته.

تفعيل خدمة تحويل الرصيد

لا تحتاج خدمة تحويل الرصيد من شركة دو إلى تفعيل بمجرد شحن البطاقة وتوافر الرصيد الكافي للتحويل يمكنك أستخدام كود التحويل، وكتابة الرقم وقيمة الرصيد المحول والإرسال.

كيفية تحويل الرصيد من هاتف إلى آخر دو
تحويل رصيد دولي من دو
  • يمكنك التحويل ل 25 فرد خلال اليوم طالما يتوفر لديك الرصيد.
  • يمكنك تحويل القيمة المالية من درهمين وحتى مائتي درهم.

كيف اعبي رصيد دو

من خلال موقع شركة دو على شبكة الإنترنت يمكنك شحن البطاقة، ويتوفر من خلال الموقع قبول الشحن عن طريق البطاقات الائتمانية فيزا و ماستر كارد، الصادرة في الإمارات أو دول مجلس التعاون الخليجي، ويكفي إدخال رقم الهاتف والضغط على التالي وإدخال بيانات البطاقة.

كيفية تحويل الرصيد من هاتف إلى آخر دو

نقدم لكم طريقة لتحويل وإرسال الرصيد اتصالات الإمارات، إجابة عن كثر من تساؤلات العملاء حيث تتيح الخدمة لمشتركيها الدفع الفوري، وتحويل الرصيد ووضحت الشركة أنه الحد الأدني للتحويل هو درهمين والأقصي 200 درهم، ولا يوجد أي رسوم علي إتمام الخدمة ويمكن اتمامها من خلال هذه الخطوات :

  • فقط أدخل الرمز (*121*) يتبعه رقم الهاتف.
  • ثم قم بكتابة رمز النجمة يليه المبلغ المراد تحويله، متبوعا برمز مربع.
  • الخطوة التالية أرسل send الرصيد.