5 بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الامارات

5 بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الامارات

بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الامارات ، تتمتع بنوك الإمارات بسياسات سلسة و بسيطة للتعامل مع عملائها الراغبين في الإقتراض او الحصول على معونات شخصية ، حيث أن دولة الإمارات العربية تتمتع بعدد مِن المظاهرالتي تدلعلى مدى ثرائها و إختلافها عن أغلب الدول العربية و كيف أن هذه البلد تعمل حقاً على راحة مواطنيها و تسهيل المعيشة عليهم…بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الامارات.

5 بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الامارات

بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الامارات

1- بنك دبي الإسلامي لتمويل الخدمات للوافدين

التمويل الذي سوف نتحدث عنه متوفرللسفر و الطب و الإيجار و حتى التعليم و الأعراس ، و لكن الحصول على القرض يتطلب استيفاء عدد مِن الشروط مثل أن يكون لا يقل راتب الشخص الراغب في الحصول على القرض عن ثلاثة ألاف درهم ، كما يجب العلم أن الحد الأقصى للتمويل هو مليون درهم ، و يوجد رسوم إدارية تبلغ ألف درهم ، و عن الزيادة السنوية في قيمة القرض عند السداد فهي 6% تقريباً ، أما رسوم السداد المبكر في 1% فقط.

كما تجدر الإشارة إلى أن البنك يمنح فترة سداد طويلة بعض الشيء ، و عن قيمة الفائدة فإنه يتم إحتسابها بناءً على الراتب.

2- بنك أبو ظبي التجاري

يُقدم بنك أبو ظبي التجاري قرض ذكي بفترة سداد تصل إلى 48 شهر و هو أحد بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الامارات ، و لكن لابد و أن لا يقل راتب الشخص المتقدم بطلب الحصول على القرض عن خمسة ألاف درهم بحد أقصى للتمويل 150 ألف درهم و رسوم إدارية1% ، و مِن الجدير بالذكر أن رسوم السداد المبكر تبلغ 1%.

3- بنك أبو ظبي التجاري

يمنح بنك أبو ظبي التجاري قرض التعليم و هو أحد بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الامارات لكن و في حالة كان القرض أكبر مِن 150 ألف درهم فإنه و في هذه الحالة لابد مِن تحويل راتب ، و مِن الجدير بالذكر أن القرض متوفر داخل و خارج دولة الإمارات العربية المتحدة ، و يشترط الحصول عليه أن لا يقل راتب الشخص المتقدم بطلب الحصول على القرض عن ثمانية ألاف درهم.

كما يجب العلم أن أقصى حد للتمويل هو 250 ألف درهم و رسوم السداد المبكر تبلغ 1% ، في حين أنه يوجد رسوم إدارية تبلغ 1%.

4- بنك الخليج الأول

يُقدم بنك الخليج الأول قرض التقسيط الشخصي بفترة سداد تصل إلى 48 شهر و بحد أقصى للقرض 200 ألف درهم ، و مِن الجدير بالذكر أنه و بالرغم مِن أن البنك يُعتبر أحد بنوك تعطي قروض بدون تحويل راتب في الامارات و لكن الحصول على القرض يشترط أن لا يقل راتب الشخص المتقدم بطلب الحصول على القرض عن خمسة ألاف درهم ، كما يجب الإشارة إلى أن الحد الأقصى للتمويل هو 200 ألف درهم ، و يوجد رسوم إدارية تبلغ 1% و رسوم السداد المبكر تبلغ1%.

5- دنيا للتمويل

تمنح قرض شخصي بنسبة فائدة منخفضة بعض الشيء و فترة سداد تصل إلى 48 شهر ، و مِن الجدير بالذكر أن عملية التوثيق سهلة و مُبسطة لأقصى حد ، كما أن الموافقة على القرض سريعة للغاية و تتحقق خلال 48 ساعة ، و مِن الممكن الحصولع لى تغطية تأمين.

يشترط أن لا يقل راتب الشخص المتقدم بطلب الحصول على القرض عن خمسة ألاف درهم بحد أقصى للتمويل 150 ألف درهم و رسوم إدارية 1% و تبلغ رسوم السداد المبكر 1%.

إنضم لقناتنا على تيليجرام