دليلك السوق الصيني عجمان اون لاين

دليلك السوق الصيني عجمان اون لاين
السوق الصيني

يعتبر السوق الصيني من أهم معالم إمارة عجمان من الإمارات الهامة التي تعتمد في شكل الحياة العامة بها على التراث الإماراتي، والزائر لمدينة عجمان يجد فيها طابع وروح السكان الإماراتيين من أول لحظة سواء في الشوارع أو المباني أو الأسواق التي تحتوي عليها، ومن أشهرها السوق الصيني، الذي يعتبر من أهم مراكز التسوق، التي يرغب الكثيرين في زيارتها أو الحصول على محل بها للعمل. السكور 18

السوق الصيني عجمان

يقع في إمارة عجمان في المنطقة الصناعية المعروفة باسم الجرف ، يتميز في موقعه في هذه المنطقة بوجوده على طرق الشوارع الرئيسية في المدينة مما يسهل الوصول إليه، فهو قريب من المناطق الصناعية والسكنية والساحلية، ويعمل على مدار الأسبوع.

السوق الصيني
  • يفتح السوق أبوابه من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء من الساعة العاشرة صباحا، ويستمر العمل حتى الساعة العاشرة مساءً.
  • بينما يستمر العمل يوم الخميس حتى الساعة الحادية عشر مساءً.
  • ويوم الجمعة وهو يوم الإجازة يبدأ العمل في السوق الصيني من الساعة الثانية ظهراً ويستمر حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

السوق الصيني اون لاين

يحتوي السوق الصيني على عدد كبير من المحال التجارية والمقاهي والمطاعم بحيث يجد المتسوق كافة السلع التي يبحث عنها مع توافر أماكن للراحة والطعام بحيث لا تحمل الأسرة هم أثناء خروجها للتسوق، وتعود على المنزل في الوقت الذي ترغب به.

تعتبر أسعار السوق الصيني وهو من الأسواق الشعبية الكبيرة في مدينة عجمان تتناسب مع كافة الأسر بحيث تجد ما يناسبها مع تنوع المحال والمنتجات.

محلات للايجار في السوق الصيني عجمان

توفر مدينة عجمان العديد المناطق الحيوية الهامة التي يتمكن المواطن من الحصول على محل للإيجار وإدارة مشروعه وتتفاوت أسعار الإيجار في المحال على حسب المنطقة ويعتبر السوق الصيني من المناطق الهامة، التي يمكن شراء محل فيها لبيع السلع والمنتجات أو فتح مطعم أو كافيه.

  • توجد العديد من المنصات الإلكترونية التي يمكن البحث من خلالها عن توافر محال الإيجار في السوق الصيني وفي مدينة عجمان، والأماكن الحيوية بها مثل شارع الراشدية.
  • يحتوي السوق الصيني على 1100 محل متنوع  يقدم كافة المنتجات، التي يمكن البحث عنها.

مميزات السوق الصيني في عجمان

يتميز السوق الصيني بعجمان بوجود العديد من العروض التسويقية، وهو من أشهر المتاجر في الخليج ويوجد في عدة مناطق مثل دبي ويقدم المنتجات بأفضل سعر مع وجود خدمة توصيل اونلاين، حيث يضم منتجات القليلة الميزانيات والتي تناسب جميع الأذواق بأسعار جيدة وأجمل الهدايا حيث يوجد ثفحة رسمية له عبر instagram وموقع أونلاين عبر الإنترنت ويعد أكبر سوق وله عده فروع.