كيف انشر منشور علي facebook بخطوات سهلة

كيف انشر منشور علي facebook بخطوات سهلة
كيف تكتب بوست على الفيس بوك

سوف نعلمك اليوم كيفية انشاء منشور على الفيس بوك، تابع معنا كل هذا الوهلات حتى تتمكن من نشر منشور لوحدك دون مساعدة أي من الأصدقاء تابع معنا جميع الخطوات، أولا قم بفتح حساب الفيس بوك الخاص بك حتى تتمكن من نشر المنشور إلى الأصدقاء وحتى يصل اليهم بكل سهولة وسرعة فائقة حيث إن هذه الخطوة ألا وهي فتح حسابك في الفيس بك هي خطوة أساسية في نشر المنشور الى الأصدقاء.

كيف يتم نشر منشور على الفيس؟

ثانيا  :عندما تقوم بفتح حسابك في الفيس بوك ستلقى في أعلى ومرتفع صفحتك الفيس بوك مربع مكتوب بها بخط خفيف ما الذي يشغل بالك الان أو مكتوب فيه ماذا تتمنى الأن قم بالضغط عليها حتى يظهر لك علامة الكتابة وتقوم بكتابة ما هو خاطر في بالك.

  • ثالثا : بعد علامة الكتابة قم الان بكتابة ما هو بقلبك من أفكار تريد ان تنشرها الى الأصدقاء وهذا الكلام الذي تكتبه لأ يوجد له شرط لإنتهاء الكلام أي أن يمكنك كتابة أكبر قدر من الكلام الذي تريدها.
  • رابعا : ستجد كلمة تحت ما كتبت وهي كلمة “نشر” قم بالضغط عليها مرتين حتى تنتشر بسرعة وهذه الكلمة هي الأساس في نشر منشورك الذي قمت بكتابته لنشره الى الأصدقاء.
  • أخيرا : أذهب الى صفحتك الشخصية ستجد المنشور على صفحتك ويبدأ الأصدقاء الإعجاب به والتعليق عليه تهانيا لك لقد استطعت الآن النشر عن صفحتك دون ان تتغلب في أي شيء.