انشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة

انشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة
عمل ايميل بدون رقم الهاتف

نقدم  للمبتدئين عن كيفية إنشاء حساب ياهو جديد مجاناً، العملية في غاية السهولة واليسر، حساب ياهو سيفتح لكم الأبواب لمختلف الخدمات التي تقدمها الشركة، فعلى سبيل المثال، يمكنك الاتصال وتبادل الملفات والصور والفيديو مع الأصدقاء والأسرة، استخدم برنامج ياهو مسنجر للدردشة، إنشاء ألبوم صور لكم بإستخدام حساب ياهو والذي سنقوم في وقت قادم بشرح طريقة التسجيل به خطوة بخطوه وذلك باستخدام حساب الياهو الذي سنقوم بعد قليل بإنشائه وأكثر من ذلك بكثير من المميزات والفوائد.

انشاء ايميل ياهو عربي مجانا

  • لإنشاء حساب جديد مجاناً، أفتح الان نافذة المستعرض المتصفح الخاص بك ومن ثم فتح صفحة التسجيل الخاصة بموقع Yahoo
  • ولإختصار الوقت عليك إذهب من هنا لصفحة التسجيل مباشرة.
  • نموذج التسجيل في موقع الياهو ينقسم إلى ثلاثة أقسام وهي كالتالي – “المعلومات الشخصية” ، “اسم المستخدم وكلمة المرور”، وفي حالة نسيان كلمة المرور أو اسم المستخدم يوجد سؤال سري يجب اختياره بعناية وعدم نسيانه ابدا.
  • جميع هذه الحقول الموجودة في النموذج مطلوبة، وتحتاج إلى أن تكون مليئة بالمعلومات الصحيحة.
  • اكتب الان الأسم الأول والأخير الخاص بك، حدد نوع الجنس الخاص بك من الاعلي إلي الأسفل، تطلب ياهو تاريخ عيد ميلادك والبلد.
  • وفي بعض الأحيان قد يطلب منك توفير الرمز البريدي أيضا. من المهم جداً أن تقوم بإدخال المعلومات الصحيحة.
  • لماذا؟ لانك سوف تحتاج لهذه المعلومات لاستعادة الوصول لحسابك في ياهو في حالة نسيان تفاصيل تسجيل الدخول.

تسجيل ياهو مكتوب عربي

كما ذكرت أعلاه، حساب واحد سيوفر لك الوصول إلى جميع خدمات ياهو. حساب ياهو أيضا يصبح الجزء الأول من عنوان البريد الإلكتروني الذي يمكنك الحصول عليه مجاناً من الشركة، لمعلوماتك تتيح لك شركة ياهو بعد انشاء حسابك الجديد الدخول إليه بستخدام ثلاث طرق وهي عبرyahoo.com ، ymail.com و rocketmail.com.

حسابات ياهو بحاجة إلى أن تكون فريدة من نوعها، بمعني أنه لا يمكن أن يكون لشخصان نفس اسم الحساب أو المستخدم، ينبغي لك إنشاء حساب ياهو يصفك ويكون خاص بك فقط، فعلى سبيل المثال، فإنه يمكن أن يكون اسم حسابك – الاسم الأول أو الاسم الأخير أو مزيج من الاثنين.

كيفية إنشاء حساب ياهو ميل

وذلك نظراً لأن شركة ياهو لديها ملايين المشتركين، ومثل الحساب التي سوف تضعه قد لا يكون متوفراً ويمكن أن يكون شخص أخر قد حجزة من قبل، عليك اختيار اسم غير مألوف لإنشاء هوية جديدة، أدخله الان  في الحقل المخصص له وانقر على الزر “تحقق” بعدها سيتم البحث ما إذا كان متاح ام لا وهكذا إلي أن تحصل على اسم مستخدم متاح ومناسب بنفس الوقت لك.

  • حساب ياهو يمكن أن يكون من 4 إلى 32 حرفاً، ويجب أن تبدأ بالحروف الأبجدية ويمكن أن تتضمن أرقام ونقطة واحدة فقط.
  • حان الوقت لكلمة المرور ” كلمة السر” بعدما اخترنا اسم حساب ياهو الجديد ، كل من الحساب وكلمة المرور مطلوبة للوصول إلى حساب ياهو الخاص بك.
  • كلمة المرور يمكن أن تكون من 6 إلى 32 حرفاً، ويمكن أن تحتوي على حروف أبجدية وأرقام ورموز.
  • يرجى أن نضع في اعتبارنا أنها تختلف بشكل كلي على اسم الحساب حتي تبقي حسابك امن وبعيد عن أيدي وأعين المتطفلين.
  • ملاحظة هامة: تأكد من أن كلمة المرور ليست شيئا يمكن للناس تخميه ولا تجعلها معقدة لدرجة أنك لا تحفظها في عقلك وتنساها.
  • هذا القسم من الشرح أمر في غاية الأهمية لذلك من فضلك ركز معنا هنا!
  • كلمة المرور هي المفتاح إلى الحساب الخاص بك.
  • ومع ذلك، فإنه ليس من غير المألوف للناس أن تنساها. لأنه كل يوم نحصل على رسائل عبر البريد الإلكتروني من عشرات المستخدمين اليائسين من الذين لديهم مشاكل في الوصول إلى حسابات الياهو الخاصة بهم.

لذلك عنوان البريد الإلكتروني البديل، وأسئلة الأمن هما الكفيلين لك في مساعدتك على استعادة حق الوصول إلى حساب ياهو الخاص بك في حالة نسيان كلمة المرور أو حتي اسم المستخدم أو الحساب.

إنشاء حساب ياهو بدون رقم هاتف

إذا كان هذا هو عنوان البريد الإلكتروني الأول الذي تقوم بإنشائه، اترك حقل “البريد الإلكتروني البديل” فارغ (مع العلم أنه غير مطلوب اجباري في صفحة التسجيل هذه) والتركيز على مسائل السؤال السري.

يمكنك الان إما تحديد أو إنشاء السؤال السري والبريد الإلكتروني، حيث إذا فقدت كلمة مرور حساب ياهو، سوف تتم مطالبتك للإجابة على هذه الأسئلة مرة أخرى، قم بالتأكد من الأجوبة على هذه الأسئلة الأمنية أنه من غير الممكن لأي شخص ان يخمنه بسهولة.

لإكمال عملية التسجيل في موقع الياهو، أعد كتابة الأحرف والأرقام في الحقل الفارغ أسفل الصورة وهي للتأكد أننا أشخاص حقيقين، إذا كنت تجد صعوبة في رؤية ما في الصورة، حاول من جديد بالضغط فوق علامة التحديث، يمكنك أيضا الحصول على رمز صوت إذا كنت تعاني من مشاكل من النظر.