كيفية حذف حساب ياهو Yahoo نهائياً

كيفية حذف حساب ياهو Yahoo نهائياً
ياهو حذف حسابات البريد

أقل من دقيقة واحدة يستغرق إلغاء حساب البريد الإلكتروني من ياهو Yahoo، ولكن قبل أن ندخل في التفاصيل يرجى ملاحظة ما يلي، يمكنك إلغاء حساب ياهو فقط عندما تتمكن من تسجيل الدخول بنجاح إلي الحساب، إذا كنت لا تستطيع فعل ذلك، ونسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور، فإنه سيتم إغلاق الحساب تلقائياً بعد فترة الخمول وهي عده أشهر من وقت كتابة هذه المقالة.

حذف حساب Yahoo نهائياً

يرتبط حساب ياهو مع الكثير من الخدمات التي يقدمها من خلال حساب البريد الإلكتروني الخاص بك، حيث سيؤدي حذف الحساب إلي إنهاء كافة هذه الخدمات بما في ذلك بريد ياهو،  ومجموعات ياهو!، وفليكر إلخ، ليكن معلوم لديك أنه في حال قمت بإلغاء الحساب فإنه لا يمكنك إعاده تنشيطه مرة اخري. ومع ذلك، يمكنك دائماً إنشاء اسم مستخدم ياهو جديد، يجب عليك أولا الغاء وتسديد أي فواتير مستحقة عليك لشركة ياهو وإلا سوف تتلقي الفواتير بشكل دوري، وهنا لا اقصد خدمة ياهو المجانية بل خدمة ياهو بلس.

حذف حساب ياهو بشكل نهائي

  • إذهب الان إلي المتصفح وقم بفتح صفحة إلغاء حساب ياهو من هنا والتي تبدو تماما مثل صفحة تسجيل الدخول.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك مرة أخرى، إذا كنت لا تتذكر هذه البيانات، يمكنك الرجوع.
  • إما على الشرح المتعلق بكيفية استرداد كلمة مرور ياهو أو أنه سيتم إغلاق حسابك تلقائياً في غضون بضعة أشهر من تركك له دون استخدام.

تسجيل الدخول ياهو

قم بإستخدام برنامج متصفح مختلف (أو كمبيوتر)، أو ببساطة تسجيل الخروج من الحساب. (علامة “تسجيل الخروج” موجودة في مكان ما في الجزء العلوي من الصفحة الخاصة ببريد Yahoo)، عند التأكد من أن اسم المستخدم صحيح ولا تزال لا يمكنك تسجيل الدخول إلي ياهو، الأكثر احتمالاً أن المشكلة مع كلمة المرور.

تأكد من مفتاح Caps Lock من لوحة الكيبورد أنه يعمل أو لا، إذا لم يؤدي ذلك إلى حل المشكلة، اعمل على استرداد كلمة المرور إما من خلال عنوان البريد الإلكتروني البديل الذي أعطيته لياهو عندما سجلت بحساب بريد جديد أو الإجابة على الأسئلة الأمنية.