ارقام خدمة عملاء دو الامارات

ارقام خدمة عملاء دو الامارات
كيف اتحدث مع عملاء دو

خدمة عملاء دو تقدم شركة دو خدمات الاتصالات في دولة الإمارات منذ عام 2006، وتقدم الخدمات في مجال الهاتف النقال وكذلك الهاتف الثابت، بالإضافة إلى خدمات البث عبر شبكة الإنترنت، وتقدم الشركة من خلال موقعها على شبكة الإنترنت العديد من الخدمات والعروض المتعلقة بالهاتف المحمول، وباقات الشحن، وخدمات الإنترنت والتليفزيون، ويمكن الاتصال على أرقام خدمة العملاء للاستعلام عن الخدمات سواء من داخل الإمارات أو خارجها. سكور 31

كيف أتحدث مع خدمة عملاء دو

شركة دو من الشركات لكبرى التي تعمل في مجال الاتصالات في دولة الإمارات التي تعتمد أحدث أساليب التكنولوجيا الحديثة، ولذلك توفر خدمة التحدث مع خدمة العملاء التي تزيد عن ألفي موظف يقومون بخدمة العملاء داخل وخارج الدولة، يمكن التحدث مع خدمة العملاء داخل الإمارات من خلال الأرقام التالية :

خدمة دو
كيف اتحدث مع عملاء دو
  • رقم خدمة عملاء دو الموحد والمختصر ويمكن الاتصال به من داخل الإمارات فقط ومن أي مكان منها على الرقم (155).
  • كما وفرت الشركة الرقم المساعد للاتصال الداخلي وهو ” 800155″
  • يتمكن عملاء الشركة من الاتصال بخدمة العملاء من خارج الإمارات على الرقم” 009714390555″.

دو الخدمة الذاتية

تقدم شركة دو لكافة العملاء في الشركة العديد من الخدمات منها الخدمة الذاتية التي تساعدهم في إدارة الاشتراكات الخاصة بهم، على الشركة والحصول على الخدمات التي تتعلق بالهاتف المحمول بسهولة.

  • يتمكن عملاء شركة دو من الوصول إلى الخدمة الذاتية من خلال موقع الشركة على شبكة الإنترنت، أو من خلال التواصل عبر الرقم 135 ويمكنهم اتباع الإرشادات الصوتية.
  • تتيح هذه الخدمة حصول المشترك على الفواتير ومتابعتها، والاشتراك في الدفع المسبق للفواتير الشهرية، كما يمكنهم الدفع من خلال الهاتف، تفعيل بعض الخدمات مثل خدمة أنا وأحبائي.

فروع شركة دو

تنتشر شركة دو في مختلف الإمارات العربية المتحدة وتتوزع الفروع في أكثر من إمارة حتى تتمكن من تقديم الخدمة اللازمة للعملاء وتتواجد الفروع في كل من دبي والشارقة وأبو ظبي والعين وعجمان وغيرها من الإمارات وتتواجد في الأماكن الحيوية التي يمكن الوصول إليها بسهولة.

رقم الاستعلامات في الإمارات دو

تقدم شركة du للاتصالات الخدمات المتكاملة من خلال مركز services support الدعم للتحدث ولمعرفة عروض الشركة، والمزيد من باقات و دعمك عن طريق تقديم إجابة علي تساؤلات العملاء وخدمات تتصل للأفراد وتلبية احتياجاتهم ورضاهم من خلال موظفي بمكاتب في مختلف أماكن الإمارات مثل الشارقة وغيرها للتواصل وترتقي للمستوي المطلوب.