كيفية الوصول إلى حديقة الزهور في دبي واوقات العمل

كيفية الوصول إلى حديقة الزهور في دبي واوقات العمل
حديقة الفراشات دبي اوقات العمل

حديقة الزهور أو الحديقة المعجزة في دبي، المدينة التي نمت بسرعة  كبيرة، وأصبحت من أهم وأشهر المدن العربية على مستوى العالم، وذلك بسبب المنشآت والمباني المثيرة الرائعة التي تتميز بها هذه المدينة الساحرة.

حديقة الزهور دبي معلومات

وتعتبر حديقة دبي المعجزة هي آخر إبداعات هذه المدينة للعالم، فقد تداولت الصحف ووسائل الإعلام خبر قيام حكومة دبي بافتتاح حديقة بديعة وتم تسميتها ” بالحديقة المعجزة “، وذلك لما تتضمنه من كمية كبيرة جدا من الورود والأزهار المتنوعة يصل عددها إلى ما يقرب 45 مليون زهرة، والتي تم استخدامها في عمل تصاميم مختلفة وجذابة، مثل الإهرامات، والنجوم، والقلوب، وعمل سقف بالزهور وغيرها الكثير.

مواعيد حديقة الزهور في دبي

والجدير بالذكر أن الحديقة مقامة على مساحة 72000 كيلو متر مربع في  مدينة دبي، وفي وسط الصحراء تقريبا لذلك سميت بالمعجزة، وقد أخذت الحديقة تقييمات عالية في جميع المواقع السياحية مثل TripAdvisor والذي يعتبر من اشهر المواقع السياحية، وهي تقع في حي البرشاء جنوبا ويمكن الوصول إليها من خلال مترو دبي أو من خلال لوكيشن جوجل.

  • أيام عمل حديثة الزهور بدبي هي  طوال أيام الأسبوع من الـ 9 صباحا وحتي الـ 9 مساء.
  • سعر تذكرة دخول حديقة الزهور هو 40 درهم إماراتي، أما للأطفال من 3 سنوات وحتي عمر 12 عام سعر التذكرة 30 درهم أماراتي، ومن هم أقل من عمر الثلاث سنوا ت الدخول مجاني.
  • وبهذا نكون قدمنا لكم معلومات كافة ووافية عن حديقة الزهور بدبي وهي من أشهر الحدائق المتواجدة في الإمارات العربية لمتحدة التي يقصدها العديد من الزائرين والمحبين للطبيعة.