كيفية الربح من تجارة الذهب والفضة .. وأيها أفضل

كيفية الربح من تجارة الذهب والفضة .. وأيها أفضل
أيهما أفضل للاستثمار الذهب أم الفضة

تجارة الذهب والفضة هي واحدة من الوسائل التي تؤدي الناس كسب المال على الإنترنت، بينما كنت قد اشك في أن تتمكن من كسب العيش من الذهب تجارة السلع، وسوف يكون من أي عزاء لك إذا نكشف أن هناك المئات من الناس هناك الذين نجحوا في تجارة الذهب على الإنترنت؟

إذا كنت جديدا على هذا المفهوم، وإذا كنت ترغب بعض من النصائح والإرشادات، يجب أن تبدأ من نقطة الصفر، قراءة نقدية في أكبر عدد ممكن من المستخدمين، وجمع أكبر بكثير التجارب الشخصية ودراسات الحالة في مجال ممكن. بعد كل شيء، لا شيء أفضل من يتحدث عن خبرة في مجالات مثل الذهب والفضة.

كيف اتاجر بالذهب بمبلغ بسيط

أولا حتى أول الأشياء : ومن الواضح تماما، سوف تحتاج أولا إلى إيجاد وسيط ( شركة فوركس لتجارة العملات والمعادن الثمينة – الذهب – الفضة ) ، جديرا للعمل معك، وسوف تحتاج إلى فتح حساب، قد تحتاج إلى تثقيف نفسك على أنواع مختلفة من الحسابات والخطط المختلفة أن كل حساب بعرضها عندما يتعلق الأمر إلى تجارة الذهب عبر الإنترنت.

واحد من أنواع الحسابات شيوعا هو حساب الهامش الذي من المتوقع أن التاجر إلى إيداع ما لا يقل عن 2000 $ لتبدأ، النوع الآخر من حساب في التخلص من التاجر هو “الحساب النقدي” الذي يتطلب التاجر لتكون على عقد لمدة ثلاث أيام لكل تسوية التجارة لذلك، إذا كنت تبحث بجدية في جعل الإنترنت تجارة الذهب دخلا مستقرا لك، فإنه قد يكون من الأفضل للمضي قدما مع حساب الهامش.

تجارة الذهب للمبتدئين

والخطوة الثانية هي مخزونات البحث :

ومن المثير للاهتمام للغاية، والاستثمار في الذهب يفتح العديد من الخيارات للتجار لعملائها. يمكنك استثمار أموالك في عدة مجالات مثل تجارة السلع الذهب والصناديق المتداولة في البورصة والأسهم منجم الذهب، مخزون الذهب أو من خلال السندات أو الصناديق المتبادلة.

أهم شيء يجب القيام به في تجارة الذهب والفضة هو الاستثمار بحكمة، أنها ليست صفقة التي يمكنك الاستسلام لغرائز أو عواطف. بل تحتاج إلى اتخاذ إجراءات على أساس عقلاني. ولذلك، والبحث عن استثمارات واحتمال عودة الاستثمارات أمر لا بد منه القيام به في تجارة الذهب.

نصائح الاستثمار في الذهب

إذا كنت تعرف الناس الذين هم بالفعل في ميدان تجارة الذهب يمكنك بسهولة الحصول على معلومات منهم حول كيفية تجارة الذهب، الأفراد الرئيسي تقنيات فريدة معينة على مدى سنوات من الخبرة، وكما مبتدئا، قد تجد أنه من فضول وضروري لمتابعة بعض النصائح من الخبراء، لكن حكم التجربة هو أنه يجب عليك أبدا أن تجعل أي استثمارات أعمى.

كيف التداول بالذهب عن طريق البنوك؟

وسوف تحتاج للبحث بدقة كل التجارة، وبغض النظر عن عدد الأفراد قد يوصي لك أحيانا، قد تأتي هذه التوصيات من الغرباء لا تكون حقيقية تماما وبالتالي، فمن الضروري أن تقوم دائما تتصرف بحذر.

الذهب تجارة السلع جانبا آخر للاهتمام أن العديد من المستثمرين ننظر. وسوف تسمح لك تجارة السلع الآجلة لشراء الذهب من بورصات السلع الأساسية والانتظار بصبر حتى ترتفع أسعار الذهب. بهذه الطريقة، كنت في نهاية المطاف زيادة الربح الخاص بك وما هو أكثر إثارة للاهتمام هو أنه يمكنك بيع الذهب مستقبلك في أي وقت تشاء قبل فترة انتهاء الصلاحية، أيا كان الجانب التجاري التي تهمك، هناك خطوة أساسية ثالثة للنجاح في تجارة الذهب وذلك لطلب المساعدة.

سوف تجد العديد من المواقع التي يتم تقاسم علنا ​​الأفكار والنصائح والحيل ولكن ما هو أهم المواقع التي تتقاسم معلومات واقعية مثل التوقعات والرسوم البيانية، حتى تأخذ كل هذه المعلومات في الاعتبار قبل أن التجارة في و لا تنس متابعة خطة ( استراتيجية )  جيدة على طول الطريق.