كيفية شحن كارت اتصالات

كيفية شحن كارت اتصالات

كيفية شحن كارت اتصالات نقدمه لحضراتكم، حيث يوجد الكثير من عملاء شركة المصرية للاتصالات وخاصة الجدد ممن لا يعرفون كيفية شحن كارت اتصالات بأنفسهم، في حين أن خطوات شحن الكارت بسيطة وسهلة ويمكن اتمامها بأكثر من طريقة وفقًا لاختيارك.

كيفية شحن كارت اتصالات

حيث سنقدم لحضراتكم من خلال هذا التقرير خطوات كيفية شحن كارت اتصالات بأكثر من طريقة، ويمكنكم الاختيار من بين الطرق المقدمة الأفضل لكم وتطبيقها لشحن الكارت والاستمتاع بخدمات شركة المصرية للاتصالات.

كيفية شحن كارت اتصالات

كيفية شحن كارت اتصالات يكون من خلال واحدة من الطرق البسيطة التالية:

الطريقة الأولى:

  • في البداية تقوم بخدش الكارت برفق لإظهار الرقم.
  • قم بالاتصال برقم 555 واتبع التعليمات اللازمة لشحن الكارت.
    سيُطلب منك إدخال الرقم، قم بإدخاله.
  • بعد الانتهاء من إجراء التعليمات اللازمة سيصل لك ما يؤكد شحن الكارت.

الطريقة الثانية:

  1. الطريقة الثانية تكون من خلال الكود التالي
  2. أدخل الكود *556*الرقم#
  3. علمًا بأن الرقم هنا هو رقم الكارت الذي تود شحنه.

رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات

للتواصل مع خدمة عملاء المصرية للاتصالات يمكنك الإتصال على الأرقام التالي:

  • 111
  • 19777
  • 01555000111

ويمكنكم أيضًا الوصول لخدمة عملاء شركة المصرية للاتصالات والتواصل معهم من خلال online chat والذي يتيحه موقع شركة المصرية للاتصالات.

هذا ويرجى العلم أن أرقام التواصل مع شركة المصرية للاتصالات تتيح خدمة الاستعلام عن عروض الهاتف المحمول ومشكلاته، وكذلك تفاصيل خدمات الهاتف الأرضي واشتراكات الانترنت التي تقدمها الشركة لعملائها.

تهدف المصرية للاتصالات دائمًا إلى إرضاء عملاءها الكرام، وذلك من خلال مجموعة العروض وأنظمة الباقات التي تقدمها الشركة لعملائها باستمرار، حيث تقدم الشركة العديد من العروض والأنظمة والتي تتناسب مع احتياجات كل مواطن باختلافها، وبأسعار خيالية، تجعل المواطنين مقبلين على الشركة بشكل كبير، وتجعلها رائدة أيضًا في عالم الاتصالات.

هذا ولا تقتصر العروض التي تقدمها الشركة بالطبع على الهواتف المحمولة فقط، وإنما تمتد لتشمل خطوط الهواتف الأرضية وإشتراكات الانترنت، والجدول السابق يوضح لحضراتكم أهم وأفضل عروض وباقات شبكة المصرية للاتصالات، والتي تقدمه الشركة لعملائها الكرام.

 

إنضم لقناتنا على تيليجرام