مميزات رائعة سعر ومواصفات ساعة هواوي WATCH 3

مميزات رائعة سعر ومواصفات ساعة هواوي WATCH 3
HUAWEIWATCH 3Pro

تعتبر ساعة هواوي الذكية WATCH 3 ، من أفضل الساعات الذكية في العالم حيث تنافس على أفضل ساعة لهواتف الأندرويد في الوقت الراهن، حيث تأتي الساعة بمميزات رائعة غير موجودة في أي ساعة أخري بالإضافة إلى سعرها المناسب، حيث تأتي الساعة بنظام الشتغيل هارموني، وبزر دوار على غرار ساعة آبل، وبتصميم دائري بشاشة زجاجية منحنية داخل حافظة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وفي السطور التالية نتعرف على مواصفات ومميزات ساعة هوواي الجديدة، وأسعار الساعة في العالم وفي مصر وغيرها من المعلومات الهامة

ساعة هواوي ووتش 3 برو

تتميز ساعة هوواي الجديدة بالعديد من المميزات التي انتظرها عشاق الساعات الذكية حيث تنافس شركة آبل الأمريكية ومن أهم مواصفات وومميزات الساعة الجديدة ما يلي :

ساعة هواوي 3 برو

 

يمكن من خلال الساعة تتبع ضربات القلب وقياس مستوى الأكسجين في الدم والذي يساعد مصابي فيروس كورونا من مراقبة نسبة الأكسجين بشكل مستمر بالإضافة إلى مستشعر قياس درجة حرارة الجلد.

  • تدعم الساعة الاتصال بالإنترنت بشبكة الجيل الرابع مما يتيح إجراء المكالمات الهاتفية ومكالمات الفيديو مباشرة، مع خاصية خفض استهلاك الطاقة.
  • تأتي الساعة الجديدة مقاومة للمياه والعوامل الجوية حيث يمكن ارتدائها خلال ممارسة الغطس والسباحة وتحتوى على الكثير من التمارين الرياضية.
  • للمرة الأولى يوجد زر دوار ثلاثي الأبعاد على غرار ساعات آبل، والتي يجعلها سهلة الاستخدام ومريحة في الارتداء.
  • تدعم ساعة هواوي الجديدة بجانب المكالمات الهاتفية والفيديو، إمكانية الاستماع إلى الموسيقي باستخدام نفس رقم الهاتف وخطة البيانات على الهاتف الذكي.
  • الساعة الجديدة يمكنها تتبع عوامل الصحة واللياقة البدنية ولديها أكثر من 100 تمرين رياضي وبها مستشعر لتتبع معدل ضربات القلب على مدار اليوم ويمكنها تتبع جودة النوم وقياس درجة الحرارة كما تدع الاكتشاف التلقائي للسقوط المفاجئ والاتصال بالطوارئ.
  • عمر بطارية ساعة هوواي الجديدة طويل حيث يمكن استخدامها لمدة ثلاثة أيام بدون الحاجة لإعادة شحنها عند تشغيل شبكة الجيل الرابعة، وعند توقفها يمكن أن تعمل لمدة 14 يوما بدون إيقاف ويمكن تفعيل وضع الاستهلاك المنخفض للطاقة ليصل عمر الشحن نحو 21 يوما من الاستخدام ومن ثم شحنها، وومكن تعمل الساعة لمدة 5 أيام عند تفعيل جميع مميزات الساع ويمكن شحن طاقة الساعة عن طريق الشواحن اللاسلكية المتوافقة مع Qi.

سعر هواوي واتش 3 برو

أعلنت شركة هوواي الصينية عن سعر الساعة الجديدة الذكية، حيث يبدأ السعر من 349 جنيه استرليني في المملكة المتحدة، وتتوافر في الإمارات العربية المتحدة بسعر يبدأ من 1999 درهم إمارتي أما يعادل في مصر نحو 8 آلاف جنيه مصر ونحو 500 جنيه مصري، أما في المملكة العربية السعودية 2028 ريال.