الاستعلام عن نتائج المعلمين اختبارات كفايات قياس qiyas

الاستعلام عن نتائج المعلمين اختبارات كفايات قياس qiyas

يبحث الكثيرين عن نتائج الاختبارات الخاصة بالمعلمين والمعلمات؛ الآن الاستعلام عن نتائج المعلمين اختبارات كفايات من خلال قياس qiyas ، إذ أن العديد من المعلمين قد مروا بتجارب الاختبارات الورقية عقب أن توافرت فيهم الشروط التي تتعلق بالمتقدمين، لذا فقد شرع الجميع في البحث عن النتائج عقب أن أصدر مركز قياس مؤخرًا عن ظهور نتائج اختبارات كفايات،لذا تصحبكم ميرال نيوز في جولة للتعرف على موعد ظهور النتائج ورابط قياس من خلال هذا المقال.

الاستعلام عن نتائج المعلمين اختبارات كفايات قياس qiyas

الآن الاستعلام عن نتائج المعلمين اختبارات كفايات، وذلك عقب التدقيق في الاختبارات التي عقدتها كفايات للمعلمين والمعلمات، حيث جرى إصلاح الإجابات إلكترونيًا والخروج بالنتائج بنحو دقيق خلال 3 أسابيع من انتهاء موعد الاختبارات.

يُعتبر هذا النظام الجديد لقياس قدرات المعلمين هو الذي يشتغل على قياس قدرات العلمين بما يضمن نوعية التعليم والتراسل الفعال والجيد بين الأستاذ القادر على توصيل البيانات للطلبة بما يصنع عنه رفع مستوى الطلاب بما يضمن نوعية العملية التعليمية.

يشار الى أن اختبارات كفايات هي التي جاءت عبارة عن75 سؤالاً ، إلا أن تلك الاختبارات هي التي تتمثل في اختبارات الاختصاص في مادتي الرياضيات والفيزياء.

الاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات من خلال قياس

يتيح مركز قياس الولوج إلى الموقع الإلكتروني له للتعرف على النتائج فور ظهورها اليوم من خلال الدخول على الرابط الآتي، إذ أن هذه الصفحة هي التي تستلزم ملأ المعلومات الخاصة بالمعلم والتي تتمثل في رقم السجل المدني، كلمة المرور، الرمز المرئي، ومن بعد ذلك الضغط على تسجيل الدخول من أجل الحصول على النتيجة.

تناولنا من خلال هذا المقال الموعد المعين للإعلان عن النتائج الخاصة بالمعلمين التي تساهم في رفع نوعية العملية التعليمية في المملكة العربية السعودية، فضلاً عن الرابط المباشر والرسمي للتعرف على نتائج المعلمين والمعلمات من خلال مركز قياس qiyas ، نتمنى التوفيق لجميع المعلمين والمعلمات.

إنضم لقناتنا على تيليجرام