التسجيل في الاختبار التحصيلي للإناث الطالبات قياس Qiyas

التسجيل في الاختبار التحصيلي للإناث الطالبات قياس Qiyas

إذا كنت تعتزم عزيزي القارئ في التعرف على رابط التسجيل في الامتحان التحصيلي للإناث من خلال قياس Qiyas ، إليك الرابط الصحيح والمباشر للتسجيل في الاختبارات التي تضبط التحصيل الدراسي للعام الدراسي من خلال منصة قياس التي تُعد أحد أهم المنصات التعليمية التي تُحقق رؤية 2030 للسعودية في النهوض في التعليم للطلبة في جميع المراحل الدراسية الجامعية المختلفة.

التسجيل في الاختبار التحصيلي للإناث الطالبات قياس Qiyas

فيما يعزى تاريخ إنشاء مركز قياس إلى عام 2000، الذي يوافق هجريًا 1421، لذا فهو يتمتع بالأصالة والعراقة والخبرة في الاختبارات التي تُجريها الطلاب، لذا تصحبكم ميرال نيوز في جولة للتعرف على مواعيد ورابط التسجيل في المرحلة الأولى للطلبة من خلال قياس من خلال هذا المقال.

رابط التسجيل في الامتحان التحصيلي للبنات

يتساءل الكثير من التلميذات عن موعد ورابط التسجيل في الاختبارات التحصيلية لسنة هجريًا، إذ شرع التسجيل في الاختبارات التحصيلية للطالبات للعام الدراسي الجاري 2020 في المرحلة الأولى والفترة الثانية.

حيث يُمكنكِ عزيزتي الطالبة التسجيل في الموقع الإلكتروني من خلال الموقع الرئيسي لمركز قياس في اختبارات التحصيل الدراسي لهذا العام من خلال قياس من خلال الضغط على هذا الرابط ، خلال شهر يناير الحالي للعام الدراسي  إذ تدوم الاختبارات خلال شهر مارس.

وكذا يُمكنكِ عزيزتي القارئة التراسل مع مركز قياس من خلال التَواصُل على الرقم الموحد الاتي 920033555 .

مواعيد التسجيل في اختبارات قياس للطالبات

نستعرض من خلال الفقرات الآتية، مواعيد الاختبارات التي أصدر عنها مركز قياس للاختبارات الورقية والمحوسبة؛ والتي تأتي على فترات عِدة ما بين الفترات الأولى والثانية لقياس التحصيل الدراسي، حيث ذكرت عن المواعيد التي يتم فيها شرع التسجيل فيه ، فهيا بنا نتعرف على مواعيد التسجيل فيما يلي: يوفر مركز قياس التسجيل في المرحلة الأولى للاختبارات للطالبات.

فيما يشرع التسجيل في المرحلة الثانية للطالبات، لانهاء فرتة التسجيل في الثالث من شهر مايو.

قياس الاختبارات الوطنية

لاسيما فقد ضبط المركز الوطني لقياس التحصيل الدراسي مواعيد التسجيل إلكترونيًا لحجز موعد لإجراء الاختبارات في جدول توضيحي،إلى طرف المادة التي يتم الامتحان فيها، وفترة هذا الاختبار.

إنضم لقناتنا على تيليجرام