طريقة حفظ الايميلات على الجهاز Outlook

طريقة حفظ الايميلات على الجهاز Outlook
طريقة حفظ الإيميل على سطح المكتب

ماذا لو كنت تريد الاحتفاظ بكل البريد الإلكتروني الخاص بك الموجود على Outlook وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة طويلة!، ولكن ماذا إذا كان حسابك مجاني؟ وليس مدفوعة، حيث يعتبر بريد Outlook من أفضل خدمات البريد الإلكتروني علي شبكة الإنترنت في العالم، وهذا وفقاً إحصانيات قامت بها شركة جوجل، حيث تعد من أشهر خدمات البريد التي تتمتع بشعبية كبيرة وذلك لأنها توفر نوعين من الحسابات: المجانية ومدفوعة الأجر التي تبلغ تكلفته حوالي 20 دولار في العام، ولمعلوماتك معظم حسابتنا من النوع المجاني، وبالطبع نحن نستخدم واجهة المستخدم الرسومية (GUI) لإنشاء وإرسال وتنظيم رسائل البريد الإلكتروني على ملقم ويب.

طريقة حفظ الايميلات على الجهاز Outlook
طريقة حفظ الإيميل على سطح المكتب

طريقة سحب الايميل من الاوت لوك 

لذلك إلك الحل الآن مع برنامج Zimbra desktop يمكنك إعداد حسابك المجاني لتحميل كافة رسائل Outlook الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وأيضا حفظها كأرشيف لك.

مزايا حفظ البريد الإلكتروني ياهو إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • بريد Outlook يعتبر خدمة إلكترونية علي شبكة الإنترنت ويعني ذلك أن جميع الرسائل تخزن على خوادم الشركة.
  • وللتحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك الجديدة منها والقديمة على حد سواء، تحتاج إلى اتصال إنترنت نشط ومستعرض ويب.
  • يمكن تنفيذ جميع وظائف البريد الإلكتروني بما في ذلك تنظيم المجلدات فقط باستخدام واجهة المستخدم الرسومية الموفرة من قبل خدمة Outlook.
  • دون اتصال بإنترنت لا تكون قادراً على الوصول إلى الرسائل الجديدة الخاصة بك.
  • أيضا، إذا كان هناك مشاكل في عملية تسجيل الدخول إلي Outlook، أو إذا كانت الخدمة غير متوفرة.
    ولكن عندما تقوم بتحميل البريد الإلكتروني Outlook الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتقوم بتخزينه علي القرص الثابت، لن تنشأ وتظهر جميع هذه المشاكل.
  • وعلاوة على ذلك، يمكنك في نهاية المطاف الاحتفاظ بنسخة منه كأرشيف.

اخذ نسخة من ايميلات الاوت لوك

مزايا برنامج Zimbra desktop لحفظ البريد الإلكتروني Outlook

وكما ذكرنا من قبل، إذا كنت تملك Outlook بالإضافة إلى أي حساب بريد إلكتروني، يمكنك تكوينه مع أي عميل خاص بالبريد الإلكتروني مثل: اوت لوك اكس برس، بريد ويندوز، ويندوز لايف ميل،ثندربيرد إلخ. ومع ذلك، إن الخيار الوحيد لحفظ كامل البريد الإلكتروني من حسابات Outlook المجانية، هو استخدام برنامج زيمبرا دسك توب “Zimbra desktop“ ، حيث يمكنك من خلاله إعداد العديد من حسابات البريد الإلكتروني واستقبال وحفظ رسائل البريد الإلكتروني من مصادر مختلفة في مكان واحد، ويمكنك أيضا إنشاء جهات الاتصال والتقويمات وأكثر من ذلك بكثير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على تلغرام تابعنا على تويتر