طريقة تسجيل دخول سناب شات من قوقل

طريقة تسجيل دخول سناب شات من قوقل
رقم الهاتف سناب شات

إذا كنت من محبين مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة مع أصدقائك، أصبح الأن موقع التواصل الاجتماعي سناب شات يوفر لك الفرصة في مشاركة ما ترغب به مع أصدقائك، حيث تعتبر شبكة سناب شات من الشبكات العالمية التي يشارك بها الملايين من حول العالم، اقترب عدد مشاركي الصور والفيديو من خلال تطبيق سناب شات إلى ما يقرب 100 مليون مستخدم نشيطٌ يوميا يتراسلون بينها وأكثر من مليار صورة أو مقطع فيديو قصير يوميا.

سناب شات دخول سريع

سناب شات snap chat أو تطبيق المشاهير هو تطبيق من اشهر تطبيقات الشات والماسنجر هو تطبيق يستخدم لكى تحتفظ بأجمل اللحظات فى حياتك عن طريق التقاط صوره او كتابة نص او تسجيل صوت او تسجيل فيديو، من المؤكد سماعك عن اسم تطبيق سناب شات، احد اشهر التطبيقات التي يستخدمها اغلب المشاهير حول العالى لمشاركة اجمل اللحظات في حياتهم الشخصية والمهنية حيث من خلاله تستطيع التقاط الصور، أو مشاركة الفيديو أو كتابة التعليقات عليهم قررت الشركة أن تدعم الكاميرا لاستخدام المحادثات البصرية أيضاً.

عند الدخول إلى المحادثة سوف يظهر زر أصفر وعند تغيره إلى اللون الأزرق فإنه يعني أن الشخص قد دخل إلى المحادثة، ويمكنه اجراء مكالمة الفيديو، في غضون بضع ثوان، ستضيئ الشاشة بوجه من الصديق الذي تتحدثون معه.

  • اذا كنت تود فتح سناب شات من جوجل أفتح محرك البحث، وابحث عن سناب شات، وقم بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور أو سجل حساب جديد في حالة عدم وجود حساب لك على سناب.
  • كما يمكن فتحه من جهاز الكمبيوتر من خلال محاكي نوكس، وتثبيت سناب.

كيف افتح سناب شات تسجيل الدخول

رفض الرئيس التنفيذى لشركة سناب شات ايفل شيجن محاولات شركة فيس بوك التى تقدم بعرض 3 مليارات دولار لشراء التطبيق، وأدى ذلك الى قيام فيس بوك باطلاق تطبيق اخر منافس لسناب شات لم يحظى بالشعبية الكبيرة التى حققها العملاق الأصفر.