فرد الشعر بطريقة طبيعية آمنة بدون ضرر

فرد الشعر بطريقة طبيعية آمنة بدون ضرر

باتت الرغبة في شعر مفرود ، بطريقة طبيعية ، غير مضرة ، أمر مهم ، يستفسر حوله الكثيرون ، حيث انتشرت خلال الآونة الأخيرة ، أساليب حديثة ، ومتعددة ، ينتج عنها شعرًا مفرودًا ، له مظهر جذاب ، وأنيق ، ولكن على الرغم من ذلك ، فإن له آثار جانبية ، محتملة الحدوث ، وكي نتخطى حدوث أية آثار جانبية ضارة ، نحاول من خلال موضوع اليوم ، توضيح طرق طبيعية ، وفعالة ، تسهم في الحصول على مظهر مميز للشر ، ولكن من دون أضرار .

فرد الشعر بطريقة طبيعية آمنة بدون ضرر

كيفية فرد الشعر بطريقة طبيعية آمنة بدون ضرر

الكثيرون يعتمدون على أساليب الفرد الكيميائية ، واستخدام السيشوار ، والمكواة للشعر ، لكن مع مرور الوقت ، ورغم الحصول على المظهر المطلوب للشعر ، إلا أنه يبقى التمني في الحصول على شعر صحي ، له منظر رائع ، وجذاب ، من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الكثيرون .

من ضمن الأشياء ، التي نجحت مع الكثيرين ، ممن يرغبون في عدم تعريض شعرهم إلى الحرارة ، خوفًا من حدوث أضرارًا ، على المدى الطويل ، لذلك يمكن اللجوء إلى لف الشعر ، على شكل طاقية ، باستخدام بنس الشعر ، ويكون عليه كريم مرطب ، من نوع جيد ، يتناسب حسب كل نوع شعر على حدة ، يتم بعدها تغطية الشعر ، وتركه من الليل ، حتى الصباح ، مع الاستمرار على هذه الطريقة ، يتم الحصول على شعر مفرود ، يظهر بطبيعة ساحرة ، يوم بعد يوم .

استخدام بكرات الشعر أيضًا ، لها دور فعال في الحصول على شعر صحي ، له مظهر جذاب ، حيث يسهم في أخذ خصلات الشعر ، شكلًا مميزًا ، وحتى إن لم يدم طويلًا، فإنه مع تكرار الاستخدام ، يصبح أجمل ، وأكثر روعة .

فيحال ضرورة استخدام مجففات الشعر ، من السيشوار ، أو مكواة الشعر مثلًا ، فيفضل وضع منتجات واقية من الحرارة ، وهي متاحة حاليًا في جميع الأسواق ، ويمكنك الحصول عليها بسهولة ، وفكرة هذه المنتجات ، تعمل من خلال وضعها قبل تعريض الشعر للحرارة ، والتي تعمل على الحد من الآثار الجانبية للحرارة الموجهة إلى الشعر ، بصورة كبيرة نوعًا ما .

استخدام سيروم الشعر ، بات من أهم أنواع ترطيب الشعر ، خلال الآونة الأخيرة ، فقد أصبح حلًا مثاليًا ، بديلًا عن الكريمات المرطبة ، وأقوى منها في النتيجة النهائية ، ويراعى عند شراء السيروم ، اختيار نوع خفيف على الشعر ، حتى لا يتسبب في تساقطه ، وإليكم الآن روتين رائع ، يمكن اتباعه للحصول على شعر رائع :

  • استخدام شامبو ، وبلسم ، وتكون أنواع مناسبة للشعر ، من مرة إلى مرتين في الأسبوع على أقصى تقدير ، ويفضل مرة ، ومرة أخرى استخدام حمام الكريم لترطيب الشعر .
  • استخدام منشفة من القطن عالي الامتصاص ، للتجفيف الأولي للشعر ، ثم نزعها بعد فترة قصيرة ، وترك الشعر ، حتى يجف قليلًا، دون استخدام مجففات الشعر .
  • فك التشابك الموجود في الشعر ، من خلال أصابع اليدين ، برفق .
  • وضع سيروم مرطب للشعر ، وتمشيط الشعر ، برفق ، وعناية، واستخدام فرشاة ، واسعة الأسنان .
إنضم لقناتنا على تيليجرام