أسرع طرق التخسيس وكيفية عمل رجيم سريع

أسرع طرق التخسيس وكيفية عمل رجيم سريع
طرق للتخسيس في البيت

أسرع طرق التخسيس بدون مجهود الكل يريد تلك الطريقة حتى يتجنب بذل المجهود في مقاومة تناول الطعام ليلا، لكن لا يوجد نجاح دون مجهود أو تعب فوجب عليك التحلي بالصبر والإرادة القوية لمواصلة البرنامج الغذائي الذي سيوصلك للوزن الذي تريده، كل ما تريده هو أن تقوم بجعل العقل بالتأقلم مع نظام جديد وإن خضع العقل جاء باقي الجسم مسلوب الإرادة ويريد التغيير، إليكم أفضل وأسرع طرق التخسيس بدون مجهود وتتناسب مع جميع الأعمار.

أسرع طرق التخسيس

إليكم جدول سهل وبسيط ولا يشكل خطورة على الصحة في حال تطبيقه، بل على العكس يعمل على تخسيس الوزن الزائد، ويكون أسرع طرق التخسيس بدون مجهود على الإطلاق لا على الصحة البدنية ولا على الصحة النفسية، فلن تغير الأطباق التي تتناولها بل فقط ستغير طريقة طهيك لها وتأكلها على فترات متباعدة.

قم بعمل تمارين رياضية بشكل يومي فهذه بداية الطريق الصحيح، فكل حمية غذائية تقوم بها بلا جدوى بدون رياضة، أختر أسهل الرياضات مثل التأمل أو المشي أو تمارين شد الجسم.

كيفية عمل رجيم سريع

  • تناول طعامك على أجزاء وجبة الإفطار تناولها على ثلاث ساعات كل ساعة جزء منها، ومع كل ساعة كوبان من الماء.
  • قسم اليوم على شرب ثلاثة مشروبات تعمل على حرق الدهون سريعًا، تناول في الصباح كل ساعة كوب مغلي الكمون بدون سكر، حتى يأتي منتصف اليوم قم بتبديل تلك المشروب واجعله زنجبيل كوب كل ساعتان أي ثلاث أكواب حتى الساعة السادسة مساءًا، في المساء غير المشروب وأجعله شاي أخضر بدون سكر أيضًا، كوب واحد فقط وقبل النوم تناول كوب من الزبادي ممزوج بعصير الليمون بدون تحلية.
  • عند تناول حلويات قم بتقسيم الوجبة التي تتناولها على مرة واحدة، وتناولها على مدار ساعة مع كوب من الشاي الأسود بدون إضافة سكر، لا تتناول أطباق دسمة ويفضل أن تطهوا بالسمن البلدي أو زيت الزيتون، على أن تستعمل السمن الصناعي لأنه يحتوي على نسبة كوليسترول ضارة جدًا، وزيت الذرة الإكثار في استخدامه يزيد من الوزن خاصة وإن تعرض لدرجة حرارة مرتفعة.