السياحة في جزر المالديف العرب المسافرون

السياحة في جزر المالديف العرب المسافرون
السياحة في المالديف

تعتبر جزر المالديف من أهم الوجهات السياحية حول العالم حيث تعتبر حلم كل شخص، لذلك سنتحدث من خلال موقعنا مونديال منوعات عن مميزات جزر المالديف وما هي الأسباب التي جعلتها وجهه سياحية ممتازة.

السياحة في جزر المالديف العرب المسافرون
السياحة في المالديف

جزر المالديف تمتاز بفعاليتها البحرية مثل الطيران الشراعي وركوب الأمواج وغيرها من الفعاليات الممتعة التي يمكن أن يقوم بها السائح أيضا تمتاز جزر المالديف بطبيعتها الساحرة وجوها الهادئ ومياهها البلورية الزرقاء، وتقع جزر المالديف غرب قارة آسيا في المحيط الهندي وتتكون هذه الجزر من مجموعة من الجزر الصغيرة، وتمتاز هذه الجزر بأنها توفر حياة بحرية ممتازة بجانب الشواطئ ذات الشعاب المرجانية الساحرة بالإضافة إلى أشجار جوز الهند.

السياحة في جزر المالديف

عاصمة جزر المالديف وهي ماليه وتمتاز بأنها أساس جميع الأعمال الصناعية والتجارية في جزر المالديف، والمثير للإعجاب أن اللغة التي يتم التعامل بها هناك هي اللغة الإنجليزية لذا لن يصعب عليك التعامل هناك مع السكان المحليين، إذا أردت القيام برحلة بحرية من أجل الاستحمام والاسترخاء والابتعاد عن الحياة اليومية الروتينية فما عليك سوى التوجه إلى جزر المالديف.

أهم الأماكن السياحية في المالديف

منتجع هيلينجيلي

إذا كنت من محبي رياضة الغوص والإبحار في أعماق المياه فما عليك إلا التوجه إلى جزيرة منتجع هيلينجيلي.

حيث يتوفر في الجزيرة المعدات الخاصة بالغوا كذلك يتوفر مدربين على الغوص للقيام بأفضل رحلة غوص ممتعة كما يمكنك أيضا رؤية الدلافين وهي تسبح في المياه في منظر جمالي رائع، أيضا تقع جزيرة منتجع هيلينجيلي على الجانب الشمالي الشرقي من الجزيرة الشمالية مالي أتول.

منتجع برادايس المالديف

منتجع برادايس يعتبر من أجمل الوجهات السياحية من أجل قضاء شهر العسل وأيضا مناسب للرحلات العائلية، يقدم المنتجع العديد من الأماكن المتوفرة لتناول الأطعمة المختلفة خاصة الأطباق الإيطالية واليابانية.

كما يقدم العديد من الغرف باختلاف أشكالها فيمكنك القيام في فيلا صغيرة مكونة من 80 متر مربع أو القيام في كوخ على الشاطئ أيضا يمكنك استئجار جناح مع حوض سباحة يصلح لشخصين.

ويوفر أيضا المنتجع القيام بالعديد من الأنشطة مثل الركمجة والكرة الشاطئية بالإضافة إلى الغوص وهو الرياضة المفضلة لدى الجميع.

ما هي الجزر الأشهر في المالديف؟

جزيرة الكاكاو

تعتبر جزيرة الكاكاو من أجمل جزر المالديف فهي جزيرة المالديف الأولى حيث تتميز هذه الجزيرة بأنها تضم منتجعا فاخرا يسمى كومو كوكو آيلاند حيث يقوم هذا المنتجع بتوفير فيلات وأجنحة فاخرة تطل على المياه مباشرة.

أيضا يوفر ذلك المنتجع للسياح مدارس من أجل تعليم الغوص وأيضا يقدم علاجات من أجل الاسترخاء تتميز جزيرة الكاكاو بأن شواطئها ذات رمال بيضاء ومياه كريستالية وشمس ساطعة على مدار العام مما يجذب السياح لها طوال العام.

جزيرة ماليه

جزيرة ماليه وهي عاصمة جزر المالديف وتعتبر هذه الجزيرة مختلفة عن باقي جزر المالديف، حيث تتميز بالمباني الحضارية والأماكن الثقافية والتاريخية بالإضافة إلى أن الجزيرة تضم العديد من الأماكن الاستجمامية والأنشطة الترفيهية،

كما تضم أيضا جزيرة ماليه المطاعم التي تقدم مجموعة من الأطعمة المتميزة.

منتجع دابليو مالديفز

يضم منتجع دبليو العديد من الأنشطة المختلفة مثل تمارين اليوغا والقيام بعلاجات المساج التي تساعد على الاسترخاء وأيضا القيام بالرياضات البحرية يقع منتجع دابليو مالديفز على جزيرة خاصة داخل أري أتول الشمالية.

أيضا يعتبر منتجع دابليو مالديفز من أهم الوجهات السياحية في جزر المالديف حيث يتميز بالشعب المرجانية والمياه الصافية.

غان

إذا كنت من محبي الهدوء والاسترخاء فعليك القيام برحلة إلى غان حيث تتميز بشواطئها ذات الرمال المتلألئة والمياه الصافية التي تبعت على الراحة والاستجمام.

وغان تتميز بأنها هادئة بعيدة عن جموع السائحين وتشتهر غان بوجود مطارها حيث يعتبر ثاني أكبر مطار في جزر المالديف.

كان ذلك المطار في السابق عبارة عن قاعدة جوية في الحرب العالمية الثانية للقوات الملكية البريطانية وتم استخدامه بعد ذلك من أجل السياحة.

صن آيلاند ريزورت آند سبا

هذا المنتجع من أكثر الأماكن السياحية فخامة في جزر المالديف حيث يتميز بالمساحات الخضراء الواسعة وأيضا الأشجار الاستوائية التي تخطف الأنظار كذلك وأيضا يضم مجموعة من البحيرات الجميلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام