طريقة تنزيل واتس اب بلس الازرق Whatsapp plus اخر اصدار

طريقة تنزيل واتس اب بلس الازرق Whatsapp plus اخر اصدار
واتساب بلس أصلي

نقدم لكم اليوم الحصول علي واتس اب بلس الازرق اخر اصدارwhats app plus  برنامج واتساب بلس الجديد حصرياً على موقعنا طريقة الحصول علي الواتس اب بلس الازرق النسخة الاخيرة الاصدار الاحدث على الاطلاق رابط موقع تنزيل برنامج الواتس اب بلس النسخة الحصرية و الاخيرة، و التي تتمتع بالمميزات و الخصائص الجديدة و المتقدمة و التي تمكننا من معرفة من قام بحظرنا على الواتس اب.

طريقة تنزيل واتس اب الازرق

خاصية Double Check الاكثر من رائعة و التي تم إضافتها حديثاً حيث يمكن من خلالها معرفة الأشخاص الذين قاموا بحظرنا على برنامج الواتس اب بلس ذو العلامة الزرقاء بالمميزات الجديدة و المختلفة عن باقي النسخ الأخري من خلال تنزيلها و تحميلها مباشرةً من خلال رابط الموقع الرسمي علي متجر جوجل بلاي، ويمكن لأي مستخدم جديد استخدام البرنامج.

يعتبر “واتس أب” أكثر تطبيقات الدردشة انتشاراً على الإنترنت والهواتف الذكية، فالمعدلات تقول إن رسالة نصية تلفونية واحدة “إس إم إس” يقابلها إرسال 17 رسالة في برنامج واتس أب، ورغم أن الكثير من الناس يستخدمون هذا التطبيق، إلا أن القليل منهم فقط يعرفون كل وظائفه.

واتس اب الازرق APK

برنامج واتس اب العادي أو الواتس اب بلس العلامة الزرقاء من الموقع الرسمي الشهير للواتس اب بالمميزات الجديدة و المتطورة و الخصائص و التحديثات التي تم ادخالها على برنامج واتس اب بلس وكل ما هو جديد حول أخبار الواتس يقدمها لكم موقع موطني و متابعة مستمرة لكل ما هو جديد حول عالم التكنولوجيا واتس اب بلس العادي و ذو العلامة الزرقاء على الموقع الرسمي الشهير للبرنامج بالمميزات و التحديثات الأكثر من رائعة.

كيف أحدث واتس اب بلس الازرق

حيث يوفر لنا واتس اب بلس مالم يوفره لنا التطبيق الأخضر الأصلي وهو تغيير الخط التقليدي ذات اللون الأخضر المعتاد وتخصيص الخلفيه ايضا، وتمت أضافه بعض التحديثات الجديدة على البرنامج هو إرسال الملصقات حسب لون الجلد الخاص بالمستخدم، حيث توفرت الملصقات بألوان متعددة مناسبة لأنواع عدة من الوان البَشَرَة.

واتساب بلس أصلي

تطبيق واتساب بلس قام بجمع كل تطبيقات الاتصالات والشات والماسنجر فى تطبيق واحد يستخدم عبر الهاتف الذكي وبأقل التكاليف وبأحدث البرامج الحديثة واتس اب بلس الجديد ازرق اللون وبخصائص حديثة سهلة الاستخدام تمكن المستخدم من استخدام البرنامج واتس اب بلس أو النسخة العادية بطريقة سهلة و مريحة وفق تحديثات أكثر من رائعة رابط التحميل من الموقع الرسمي للواتس اب.

برانامج الواتس من اهم البرامج التي اصبح الطلب عليها كثير لأنها من افضل وسائل الاتصال المجانية بين افراد المجتمع والعائلة، ولا يخلو بيت الأ ويكون برنامج الواتس اب بلس على الهواتف المحمولة، من اهم تلك البرامج التي تسهل الاتصال والتواصل بين الأفراد والتواصل الخارجي بين الدول بين الأفراد ويعد برنامج واتس اب بلس من اهم طرق الاتصال الحديث

وما لا يعرفه الكثيرون عن وظائف واتس آب الحالية، سيزيد عقب إطلاقها تحديثها الجديد في تطبيقه على آندرويد، تتيح التطبيق العديد من المزايا المفيدة، التي تساعد على تسهيل وتحسين تجربة المستخدم للتطبيق.

 الواتس الازرق القديم

أيضا يمكن للأشخاص الذين يجلسون كثيراً إلى جهاز الكمبيوتر توفير الوقت اللازم لالتقاط الهاتف يدوياً وتشغيله وفتح التطبيق، وذلك بربط جهاز الهاتف الذكي بالكمبيوتر عن طريق فتح صفحة اسمها web.whatsapp على الكمبيوتر، على متصفح غوغل كروم أو سفاري أو فايَرفوكس مثلاً، جديد التحديث :

  •  إعدادات لكتم الصوت عن كل دردشة وإمكانية تخصيص نغمة لكل محادثة.
  • إمكانية وضع علامة “غير مقروء” للمحادثة.
  • إضافة رموز تعبيرية جديدة.
  • إضافة إمكانية الضغط المطوّل على الرمز التعبيري لتغيير اللون.
  • إمكانية تحديد عدة رسائل في المحادثة لحذفها أو إعادة إرسالها.
  • إمكانية التقليل من استهلاك البيانات في حال استخدام مكالمات واتس آب.

و يتم طرح نسخ جديدة من واتس آب على أندرويد باستمرار عن طريق نسخ APK عبر عدة مواقع ولكن التحديث صدر هذه المرة لكافة مستخدمي التطبيق على أندرويد رسميًا عبر متجر غوغل بلاي.

واتس اب بلس الأزرق

مميزات جديدة لواتس اب:

يمكن للأشخاص الذين يجلسون كثيراً إلى جهاز الكمبيوتر توفير الوقت اللازم لالتقاط الهاتف يدوياً وتشغيله وفتح التطبيق، وذلك بربط جهاز الهاتف الذكي بالكمبيوتر عن طريق فتح صفحة اسمها web.whatsapp على الكمبيوتر، على متصفح غوغل كروم أو سفاري أو فايَرفوكس مثلاً.

  • وعلى الصفحة يظهر رمز الاستجابة السريع أو الرمز المربّع QR code، وهو مصفوفة من الرموز الشريطية (بار كود).
  • وعن طريق فتح الواتس أب في الهاتف، ثم الدخول إلى خيارات واتس أب، والبحث عن إعداد اسمه WhatsApp Web، يمكن العثور على المسح الضوئي للهاتف، ومع تسليط كاميرا الهاتف على الرمز المربع الموجود على صفحة شاشة الكمبيوتر، فور الضغط على عبارة WhatsApp Web سيقوم التلفون بالمسح ضوئياً.
  • وفور قراءة ماسح الهاتف للرمز المربع على شاشة الكمبيوتر يمكن قراءة أخبار وتس أب على الكمبيوتر.