لونك المفضل يكشف الكثير عن شخصيتك

لونك المفضل يكشف الكثير عن شخصيتك

ربما لديك لون مفضل، ولكن هل توقفت لتفكر في سبب اختيارك لهذا اللون تحديدًا؟ فقد يمثل اللون المفضل لديك أكثر من مجرد تفضيل بصري لهذا اللون ، لكنه يكشف جانبًا خفيًا عن شخصيتك ، لذلك تابع القراءة لمعرفة ما يقوله لونك المفضل عن شخصيتك.

لونك المفضل يكشف الكثير عن شخصيتك

الأسود
إذا كان اللون الأسود هو لونك المفضل ، فالاحتمال هو أنك شخص قاسي ، متمرد ،مغامر، ثائر، وربما ساخرًا أيضًا، كما يسود شخصيتك جو من الغموض ، وقد يظن الناس أنك كئيبًا ومغمومًا ، لكن شخصيتك تبدو أكثر تعقيدًا من ذلك.

الرمادي
إذا كنت تحب اللون الرمادي ، فإن حياتك يحكمها التوازن ، وأنت دائمًا تعرف كيف تحافظ على هدوئك ، وتبقى محايدًا تمامًا عندما تجد نفسك في وسط مشاجرة بين الأصدقاء ، وأنت تستمتع بأدق الأشياء الموجودة في الحياة ، كما أنك لا تستطيع إتخاذ قرار سريع عند مواجهة موقف صعب.

الأبيض
إذا كان اللون الأبيض هو لونك المفضل ، فمن المحتمل أن يكون لديك رؤية مشرقة ومتفائلة نحو الغد، كما تفضل أن تكون الأشياء مرتبة ومنظمة ، و تكره الفوضى و الأماكن القذزة أيضًا، وربما لا تكون ساعيًا نحو الكمال ، لكنك دائمًا إيجابي وتعرف كيف تضع خطواتك على الطريق الصحيح في كل يوم.

الوردي
إذا كنت تحب اللون الوردي ، فهناك احتمالات أن لديك طبيعة مرحة وتنجذب إلى الأشياء اللطيفة ، أنت شخص جميل ومنطلق وتعرف أن تكون سعيدًا وتخلق هذه السعادة بنفسك ، وهناك أيضًا جانب آخر قوي في شخصيتك، أنك لا تخرج أبدًا عن شعورك وتبدي غضبك إلا عند الاستفزاز ، وهذا نادرًا ما يحدث ، كما أنك شخص لا تخجل أبدًا من العناق.

الأحمر
إذا كان اللون الأحمر هو لونك المفضل ، فأنت شخصية نارية ونشيطة ، ويرى الناس أنك شخص يتمتع بشخصية قوية ، كما أن ارتدائك اللون الأحمر دائمًا ما يجعلك جذابًا ومحطًا للأنظار ، فأنت شخص نشيط ومتحرك، ويقظ دائمًا، ومستعد للرد على أي موقف، كما يعتبر اللون الأحمر هو لون الحب أيضًا ، مما يجعلك عاطفيًا للغاية وعرضة بشكل كبير للإنهيار.

البرتقالي
عشاق اللون البرتقالي هم سعداء الحظ ، يحبون الشمس والأيام الدافئة على الشاطئ ، وتلك الطاقة تدفعهم للحياة ، مما يسمح لهم بفعل أي شيء يضعوه في أذهانهم ، والشيء الوحيد الذي يضايقهم هو الملل وعدم وجود أي شيء لإبقائهم مشغولين ، كما أن لديهم الكثير من الحماس للنشاطات الإبداعية، ولديهم قدرة كبيرة على تحمل المسئولية.

الأصفر
إذا كان اللون الأصفر هو اللون المفضل لديك ، فإنك تتمتع بشخصية دافئة نابضة بالحياة ، فأنت تملك في ذاتك طاقة غير محدودة ، ومن السهل عليك أن تجعل الناس من حولك أكثر سعادة ، مما يجعلك أكثر متعة في المقابل، وأنت شخص تحب أن تحظى بالاهتمام ، وهي ليست مشكلة لأنك تعرف بالضبط كيفية الحصول عليه، وأنت شخص دائمًا ما تمارس التمارين الرياضية بصرف النظرعن حجم مشغولياتك.

الأخضر
إذا كنت تحب اللون الأخضر ، فأنت من محبي الطبيعة ، حتى عندما لا تكون قادرًا على الخروج ، فإن رؤية الأوراق الخضراء والأشجار دائمًا ما يغير حالتك المزاجية، أنت طيب القلب ومتعاطف مع اللأخرين، وعلى استعداد دائمًا للإصغاء إلى مشكلات الناس ومساعدتهم في التغلب عليها ، أنت تكره النفايات التي تلوث البيئة ، لذا يمكن إعتبارك راعيًا أمينًا للبيئة.

الفيروزى
إذا كنت ببساطة تعشق اللون الفيروزي ، فإنك تنجذب إلى البحار ، وقد تكون شخصية متقلبة ، مابين أن تكون هادئاً وودودًا في لحظة و شرسًا في اليوم التالي ، كما أنك شخصية مرنة جدا ، تستطيع التكيف مع الظروف التي تتعرض لها في الحياة ، وتغير حياتك باستمرار وتسعى دائمًا لتجديد أحداثها ، وتكون دائمًا على استعداد للتعامل مع هذه المتغيرات.

الأزرق
إذا كان اللون الأزرق هو لونك المفضل ، فأنت شخص مفعمًا بالحيوية والنشاط ، وتستمد تلك الحيوية من النظر إلى السماء الصافية ، وأنت تحب التأمل ، ودائمًا ما تهتم بالعقل والجسد والروح أيضًا ، أنت تجيد الحفاظ على الهدوء والموضوعية في تناول الأحداث ، وعندما تكون في مزاج سيئ ، تحتاج فقط لبضع أنفاس عميقة للعودة إلى طبيعتك.

الأرجواني
إذا كنت تحب اللون الأرجواني ، فأنت على الأرجح تميل إلى الفخامة ، وتحب طريقة العيش الملكية ، أنت شخص طموح تستطيع تحقيق أحلامك ، ولديك من الحكمة ما يفوق سنوات عمرك، كما أنك تحب البذخ في العيش دون أن تتمادى في ذلك ، و تملك وجهة نظر رومانسية فيما يتعلق بأمور الحياة.

البنى
إذا كان اللون البني هو لونك المفضل ، فأنت شخص متواضع وواقعي ، لديك أساس قوي ويمكن للآخرين الاعتماد عليك دائمًا ، خصوصًا لأنك ودود للغاية ، فأنت شخص منفتح جدًا وينجذب إليك الناس ، وهذا هو سبب وجود العديد من الأصدقاء المقربين إليك.

الفضي
إذا كنت تحب اللون الفضي ، فأنت تحب أن تكون ملاحظًا من الجميع ، ويتميز أسلوبك بالأناقة والرقي ، وتشعر بالإستياء الشديد وكأنك في كابوس ، عندما تبدو للآخرين مبهرجًا ، وأنت تجيد استخدام التكنولوجيا ، وكذلك تهتم بأن يكون مظهرك جذابًا وأنيقًا ، أنت أيضا بليغ في التعبير بالكلمات المناسبة في المواقف المختلفة.

الذهبي
إذا كنت تحب اللون الذهبي ، فلديك شخصية قوية ، تحب أن تتمتع بالأشياء الجميلة ، وتعتني بشدة بنفسك وبممتلكاتك أيضًا ، أنت شخص دقيق جدًا ، تهتم بالتفاصيل الصغيرة ، ومثالي في كل شىء تفعله ، وأنت نادرا ما تمرض ، وتنجح عادة في كل مساعيك.

إنضم لقناتنا على تيليجرام