“استقبل اشارة” تردد قناة سبيس تون spacetoon علي القمر الصناعي النايل سات

“استقبل اشارة” تردد قناة سبيس تون spacetoon علي القمر الصناعي النايل سات
كيفية إدخال تردد قناة سبيس تون

يعمل تردد قناة سبيس تون spacetoon علي مدار اليوم بدون تشويش ولا دفع أي اشتراكات مالية، حيث يمكن التقاط التردد الخاص بالقناة بكل سهولة من خلال إدخال الاشارة على جهاز الاستقبال الخاص بكم، حيث تعمل اشارة التردد بتقنية العادية وهي الاس دي، من خلال هذا المقال سوف نستعرض مع حضراتكم تفاصيل تردد القناة في اسفل هذه التدوينة فنتمني من متابعي موقع ميرال نيوز الاخباري متابعة قراءة السطور القادمة.

“استقبل اشارة” تردد قناة سبيس تون spacetoon علي القمر الصناعي النايل سات
كيفية إدخال تردد قناة سبيس تون

قناة سبيس تون العربية تتميز بتقديم العديد من الأفلام الكرتونية على شاشتها، فدائما ما تتميز بتقديم الرسوم المتحركة مثل فيلم المخترع الصغير، والذي يقدم هذا الفيلم افكار تساعد أطفالنا على تطوير مهاراتهم، وكذلك فليم كانون ومغامراته الرائعة في حل جميع القضايا، وغيرها من الأفلام الكرتونية الأخرى.

تردد قناة سبيس تون spacetoon

ارفق لحضراتكم اشارة قناة Space Toon، والتي من خلالها يمكن التقاط تردد قناة سبيستون بكل سهولة ويسر، حيث يلزم علي الشخص الذي يريد التقاط هذه القناة بأن يقوم بإدخال التردد ومعدل الترميز وكذلك الاستقطاب، وذلك حتى يتمكن جهاز الاستقبال من استقبال اشارة القناة بكل سهولة ويسر.

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 11785 .
  • الاستقطاب : (V).
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : 3/4.
  • الجودة : SD.
  • اسم القناة : Space Toon.

عقب انتهائك من ادخال التردد الجديد لقناة سبيس تون على جهازك الشخصي، يمكن معرفة مواعيد برامج قناة space toon التي تعرض على شاشتها، حيث تعرض القناة العديد من الأفلام والمسلسلات الكرتونية على شاشتها بشكل مجاني، نتمني  لكم قضاء وقت ممتع ان شاء الله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام