سعر اشتراك osn في السعودية وطرق تجديد الباقات

سعر اشتراك osn في السعودية وطرق تجديد الباقات
كم سعر الاشتراك الشهري في OSN؟

شبكة osn هي من أهم شبكات الترفيه في العالم العربي كله، حيث في هذه الشبكة تجد جميع المحتويات الترفيهية الفنية والوثائقية، فهي تحافظ على إرضاء جميع الأذواق مع مراعاة عادات وتقاليد المجتمع العربي، فيتميز محتوى شبكة osn بالأنواع والاختلاف عن أي شبكة أخرى، كما أنها تحرص دائما على توفير عروض كثيرة على إنتاج سينما هوليوود وتوفر أجدد المسلسلات الهندية والعربية والمصرية والتركية وكثير من الأفلام ولا تنسى الأطفال وبرامجهم، وسوف نتحدث عن سعر اشتراك osn في السعودية وطرق تجديد الباقة.

سعر اشتراك شبكة osn

  • كما أنه يتواجد باقة ألفا: حيث أنه تضم هذه الباقة حوالي 8 قنوات تعرض الأفلام والمسلسلات العربية وأيضا الأجنبية، بالإضافة إلى عرضها الكثير من الأفلام الوثائقية.
  • سعر هذه الباقة هي 79 ريال سعودي في الشهر، حوالي 15 دولار أمريكي.
  • باقة بلاتينيوم: تحتوي هذه الباقة على 50 قناة، حوالي 23 قناة تعمل بجودة HD، وقناة رياضية لعرض أبرز الرياضات، وحوالي 6 قنوات أفلام لعرض الأفلام السينمائية بعد عرضها بمدة قصيرة في السينما.
  • حيث أن سعر هذه الباقة هي 299 ريال سعودي في الشهر، أي حوالي 64 دولار أمريكي، كما أنك ستحصل على جهاز رسيفر osn plus HD مجاني.

طرق دفع اشتراك شبكة OSN

كما أنه تضمن لك مجموعة قنوات OSN الحصول على مشاهدة ممتعة فـ المحتوى الذي تقدمه الشبكة ترفيهي ومختلف، حيث تقدم هذه الشبكة أفلام أجنبية بأعلى جودة وأدق ترجمة، وتقدم القناة لك أكثر من وسيلة دفع حتى تستطيع الاشتراك بكل بساطة، ويمكنك تحديد الدفع الشهري أو السنوي وتحديد الدفع ببطاقة الائتمان أو نقدي، فإذا كان الدفع نقدي فيكون الاشتراك كل 3 أشهر أما الدفع بالفيزا كارت يكون الاشتراك شهري.