سداد منصة احكام الراجحي

سداد منصة احكام الراجحي

منصة “سداد” التابعة لمصرف الراجحي، هي إحدى الخدمات المصرفية الإلكترونية التي تتيح للعملاء إمكانية سداد فواتيرهم عبر الإنترنت، بطريقة سهلة وآمنة، تعتبر هذه المنصة من أفضل الحلول المتاحة للعملاء الذين يبحثون عن وسيلة مريحة وموثوقة لسداد فواتيرهم، سواء كانت فواتير الكهرباء والمياه والاتصالات وغيرها، أو حتى مدفوعات الأقساط والمصروفات الشخصية.

منصة احكام الرقمية

تأتي منصة إحكام الرقمية كحل متميز ومتطور، والتي تم إطلاقها بالتعاون مع الجهات الحكومية المختلفة في المملكة العربية السعودية، لمساعدة المواطنين الذين لا يملكون صكوك الملكية للعقارات في المملكة فإن منصة إحكام تتولى الأعمال التنظيمية والإدارية والفنية والمساندة التي تدعم لجان النظر في طلبات تملك العقارات.
وبالنسبة لطريقة السداد الإلكتروني على منصة إحكام، يمكن للعملاء استخدام صراف أو تطبيق بنكي من بنكي الراجحي والإنماء، وذلك بطريقة سهلة وآمنة تتيح هذه الطريقة للعملاء الاستمتاع بتجربة مريحة وموثوقة في سداد مدفوعاتهم الخاصة بالعقارات في المملكة العربية السعودية.

طريقة تسديد رسوم احكام من تطبيق وصراف الراجحي

يُمكن الآن دفع رسوم منصة إحكام بكل سهولة ويسر عن طريق تطبيق وصراف الراجحي السعودي، وفيما يلي، سنتعرف على طريقة دفع الرسوم من خلال بنك الراجحي:

  • في البداية، يتم إدخال بطاقة صراف الراجحي في جهاز الخدمة الذاتية، ثم يتم اختيار خدمة سداد المدفوعات” من قائمة الخيارات الرئيسية.
  • ومن ثم، يتم اختيار خدمة دفع رسوم التسوية”، وهذه العملية لا تستغرق وقتًا طويلاً لإكمالها.
  • بعد ذلك، يتم إدخال رقم الفاتورة لإظهار مبلغ الفاتورة المطلوب للدفع.
  • وعند الضغط على زر “نعم”، يتم دفع الفاتورة وخصم المبلغ.
  • ويُمكن أيضًا سداد رسوم منصة إحكام من خلال تطبيق الراجحي السعودي، حيث يتم متابعة رسالة تصل من المنصة برقم الفاتورة ورقم الطلب.
    وفي حالة عدم امتلاك حساب في المصرف، يُمكن فتح حساب الراجحي عن طريق النفاذ الوطني بكل سهولة ويسر وبدون بذل أي جهد.