عروض العثيم الأسبوعية خصم يصل ل 60% على جميع المنتجات تسوق الآن

عروض العثيم الأسبوعية خصم يصل ل 60% على جميع المنتجات تسوق الآن

تعتبر شركة العثيم للتجارة والاستثمار إحدى الشركات الرائدة في مجال البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية، وبدأت رحلتها في مدينة الرياض حيث افتتحت أول متجر لها ومنذ ذلك الحين، نمت الشركة بشكل كبير حيث تملك الآن أكثر من 180 متجرًا في جميع أنحاء المملكة، بالإضافة إلى عدد من المتاجر في دول أخرى في الشرق الأوسط.

أسواق العثيم

تسعى العثيم دائمًا لتحقيق النمو المستدام وتلبية احتياجات عملائها من خلال تقديم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بأعلى جودة ممكنة، وتولي الشركة اهتماماً كبيراً بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية، كيف يمكن للشركة تعزيز مكانتها في قطاع تجارة المواد الغذائية والاستهلاكية من خلال اتباع آليات عمل فعالة؟

ما هي الاستراتيجيات التي تتبعها شركة أسواق

  • عبد الله العثيم في المملكة العربية السعودية لتحقيق أهدافها في تقديم سلع استهلاكية عالية الجودة والسلامة، وتلبية متطلبات العميل؟
  • تسعى شركة أسواق عبد الله العثيم في المملكة العربية السعودية إلى تلبية احتياجات عملائها عن طريق تقديم سلع استهلاكية عالية الجودة والسلامة، والتزام العاملين بتلبية متطلبات العميل وإرضائه بشكل دائم تهدف الشركة إلى الحفاظ على مكانتها في مركز الصدارة من خلال توفير خدمات ذات جودة عالية لتحقيق هذه الأهداف، اتبعت الشركة نهجًا علميًا من خلال تطوير نظام إدارة الجودة والغذاء الآمن، وتنسيق العمل وتوفير الموارد اللازمة لرفع كفاءة الأداء كما تعمل الشركة على الاستفادة من الشراكة مع الموردين الموثوق بهم وتحسين التعاون معهم لتحقيق التطوير والتحسين المستمر لجودة المنتج والخدمة التي تقدمها للعميل.

العروض المتوفرة الآن في العثيم

تبدأ جميع المحلات والمنافذ الاستعداد لرمضان ، تعلن العثيم عن إطلاق أحدث عروض العثيم في جميع فروعها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، تبدأ العروض من الأربعاء 15 مارس إلى الثلاثاء 21 مارس 2023 من الآن فصاعدًا ، أو بينما نفاد المخزون ، هناك خصومات رائعة على اللحوم والدواجن والأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية وغيرها من المنتجات الرمضانية في كل قسم ، مع خصومات تصل إلى 50٪.

يوجد العديد من العروض المتوفرة حاليًا في سلسلة أسواق عبد لله العثيم في المملكة العربية السعودية ومن بين هذه العروض:

  • تختلف أسعار كبسولات قهوة ستاربكس هاوس بليند من نيسكافيه دولتشي جاستو حسب المكان والمتجر الذي يتم الشراء منه، ويتراوح سعر العبوة التي تحتوي على اثني عشر كبسولة بين خمسة وعشرين ريال سعودي إلى خمسة وثلاثين  ريال سعودي.

  • سعر علب مشروبات غازية لايت من كوكاكولا، 12 عبوة × 150 مل حسب المكان والمتجر الذي يتم الشراء منه، ولكن بشكل عام تتراوح أسعارها بين خمسة عشر  ريال سعودي إلى خمسة وعشرين  ريال سعودي.
  • أسعار زبدة الفول السوداني الناعمة من قودي، 1000 غرام حسب المكان والمتجر الذي يتم الشراء منه، وتتراوح أسعارها بين خمسين ريال سعودي إلى ثمانين  ريال سعودي.

يمكن للعملاء الاطلاع على جميع العروض المتاحة في موقع العثيم على الإنترنت أو من خلال الزيارة المباشرة لأي فرع من فروع الشركة ولا تفوت فرصة الاستفادة من هذه العروض والتمتع بالتسوق الرائع والمميز في العثيم.