رحلة الى اجمل 5 مدن سياحية تستحق الزيارة

رحلة الى اجمل 5 مدن سياحية تستحق الزيارة
أجمل مدن في العالم

هل ترغب فى عمل رحلة ولا تعرف اى المدن السياحية التى تستحق الزيارة؟ هل تود معرفة اجمل المدن السياحية فى العالم ؟ فى السطور المقبلة سوف نأخذك فى رحلة الى اجمل المدن السياحية فى العالم التي تستحق الزيارة وهذه المدن السياحية تتميز بأنها صديقة البيئة وسوف تسمتع فيها بعمل رحلة سياحية صحية وتستنشق هواء نقى وتمتع عينك بأجمل المناظر الطبيعية فى اجمل المدن السياحية التى تستحق الزيارة.

رحلة الى اجمل 5 مدن سياحية تستحق الزيارة
أجمل مدن في العالم

كامب فيرد  Cape Verde

يطلق على هذه المدينة الرأس الاخضر وذلك لانها من اكثر المدن السياحية فى العالم صديقة للبيئة وتقع هذه المدينة فى الساحل الغربى لافريقيا وهذه المدينة السياحية موطن للحياة البرية وسوف تستمتع فيها بالشواطئ الصافية وتستخدم هذه المدينة الطاقة المجددة ونجد ذلك فى الفنادق والمطاعم ووسائل النقل مما يجعل منها احد المدن السياحية المميزة في العالم.

كوستاريكا Costa Rica

اذا ذكر الجمال والسحر فلابد من ذكر ساحل كوستاريكا الخلاب التى تعد واحدة من اجمل المدن السياحية فى العالم والتى لا يجب ان تفوت عام 2013 دون زيارتها تتميز هذه المدينة السياحية التى تقع فى امريكا الوسطى بالشواطئ الرائعة والفنادق الراقية والمطاعم العالمية وجميع الخدمات السياحية التى تعد صديقة للبيئة.

لاتفيا Latvia

تقع هذه المدينة الجميلة فى منطقة بحر البلطيق فى أوروبا الشمالية وتملك هذه المدينة تنوع رائع فى مجال السياحة جعل منها واحدة من اجمل المدن السياحية حيث تملك الحياة البرية وحياة البرارى الى جانب التحضر والفنادق الراقية والمطاعم العالمية وسوف تستشعر هناك معنى الطبيعة البكر والحفاظ على البيئة.

 ليتوانيا  Lithuania

هذه المدينة الصغيرة التى تقع فى منطقة البلطيق هى احد اجمل المدن السياحية فى العالم والتى تقدم لك جميع انشطة السياحة الإيكولوجية وتعنى سياحة الحفاظ على بيئة مثل رياضات المشى والتخييم وسوف تستمتع فى ليتوانيا بالشواطئ الرائعة البكر على ساحل اللبطيق كما تملك ليتوانيا فنادق رائعة وسوف تستمتع فيها بعمل رحلة سياحية مميزة.

بالاو Palau

بالاو هى احد جزر الفلبين الشهيرة والتي تقع بين الفلبين واندونيسيا وهى واحدة من علامات سياحة الفلبين الميزة واحدي اجمل المدن السياحية في العالم كله حيث تملك جزيرة بالاو سحر وجمال لن تجده فى اى مكان اخر حيث تتمتع سواحل وشواطئ بالاو بالشعاب المرجانية الجميلة إلى جانب سحر الطبيعة والشواطئ الزرقاء والرمال البيضاء الناعمة مما يجعل تعيش فى قلب الطبيعة وتتمتع بعمل رحلة في احد اجمل المدن السياحية في العالم.

إنضم لقناتنا على تيليجرام