اجمل الشواطئ فى الوطن العربى السياحية للاستجمام

اجمل الشواطئ فى الوطن العربى السياحية للاستجمام
شواطئ عربية

هل ترغب فى عمل رحلة سياحية فى فصل الصيف الى احد الشواطئ ؟ هل تود ان تقوم بعمل رحلة سياحية إلى احد الشواطئ الرائعة دون السفر الى اوروبا او امريكا ؟ لاتقلق فالوطن العربي، ملئ بأجمل الشواطئ التي تصلح لعمل رحلة سياحية اكثر من رائعة وقضاء لحظات اكثر من رائعة على هذه الشواطئ الخلابة وفى السطور المقبلة سوف نأخذكم فى رحلة سياحية جميلة، إلى اجمل شواطئ الوطن العربي ونشاهد صور الشواطئ الرائعة وكيفية عمل رحلة سياحية بها.

شواطئ نويبع فى مصر NUWEIBA, EGYPT

تملك سياحة مصر الكثير من الاماكن السياحية المتنوعة التى تصلح لمعمل رحلة سياحية شاملة ولكن شواطئ نويبع لها الأولوية فى الاختيار اذا كنت ترغب فى عمل رحلة سياحية فى فصل الصيف حيث تمتاز هذه الشواطئ بجمال وسحر لايمكن وصفه فإلي جانب المنتجعات والفنادق المنتشرة فى البحر الأحمر، وتطل على نوبيع وتوفر لك اقامة فاخرة فانك تستيطع ان تمارس كافة الرياضات من سباحة وغوص وغطس فى شواطئ نوبيع، والاستمتاع بعمل رحلة سياحية فى احد اجمل بقاع الارض وهى سيناء ومنطقة طابا ودهب.

شاطئ موزيل فى عمان MUGHSAYL BEACH, OMAN

يمتد شاطئ موزيل على مساحة الف كيلومتر على ساحل عمان فى مدينة صلالة وهو واحد من اجمل شواطئ العالم واذا كنت ترغب فى عمل رحلة سياحية فى فصل الصيف لاحد الشواطئ فلا تتردد فى زيارة شاطئ موزيل، حيث المياة الازوردية والرمال الذهبية الى جانب الجبال ومزارع الموز، وبساتين النخيل وجوز الهند ولذلك فان عمل رحلة سياحية الى هذا الشاطئ الخلاب امر لايمكن ان تنساه.

شاطئ هيرى فى لبنان EL HERI, THE LEBANON

تملك سياحة لبنان الكثير من الأماكن السياحية الجميلة ولكن اذا كنا نتحدث عن الشواطئ فأن لبنان لها نصيب كبير من ان تحظى بعدد من اجمل شواطئ العالم، واهمها شاطئ الهيرى فعمل رحلة سياحية الى هذا الشاطئ بمثابة السفر، الى احد شواطئ اليونان واسبانيا حيث يملك هذا الشاطئ، كافة ما تحتاج له لعمل رحلة سياحية متعة من مياة ضحلة ورمال ذهبية ومنحدرات جبلية.

شاطئ غنتوت فى دبى GHANTOOT BEACH, DUBAI

لا شك ان سياحة دبى توفر لك عمل رحلة سياحية لا توصف ولكن اذا شاطئ غنتوت وميناءه هو احد اهم الشواطئ والأماكن السياحية فى دبى حيث يوفر لك هذا الشاطئ ان تقوم بعمل رحلة سياحية فى غاية الرفاهية والرقى، وبها كافة وسائل الراحة من فنادق فاخرة ورياضات مائية والتزلج على الماء والتمتع بفصل صيف رائع على شاطئ لا يقل فى سحره عن شواطئ اوروبا.

رأس تنورة فى السعودية  RAS TANURA, SAUDI ARABIA

يعتقد الكثيرين ان الممكلة السعودية لا تملك غير السياحة الدينية من رحلات الحج والعمرة ولكن فى الواقع انه هناك شواطئ فى السعودية، اكثر من رائعة توفر لك عمل رحلة سياحية جميلة والاستماع بفصل الصيف ومن هذه الشواطئ شاطئ راس تنورة حيث الرمال البيضاء الحريرية والمياه الفيروزية، الى جانب وجود النخيل والأوراق الاستوائية وتوفير كافة الخدمات التى تحتاجها لتتمتع بالراحة والهدوء على هذا الشاطئ البديع.