استمارة سلفة مصرف الرشيد 10 مليون رابط التقديم

استمارة سلفة مصرف الرشيد 10 مليون رابط التقديم
مصرف الرشيد

يقدم مصرف الرشيد قروضاً لموظفي وأفراد الأجهزة الأمنية، وللمتقاعدين الذين تُدفع لهم رواتبهم، وسيتم صرف مبلغ 10 ملايين دينار لموظفي وأفراد القوى الأمنية خلال 3-4 أيام بعد تقديمهم للطلبات عبر الرابط الإلكتروني للبنك للقيام بذلك يمكنكم متابعة الموضوع، لن يضطروا إلى مراجعة فروعهم واتمام ذلك إلكترونيا الراغبين يمكنهم التقدم بطلب للحصول على السلفة عبر الإنترنت ، وملء المعلومات المطلوبة في رابط السلفة حتى نتحقق من طلباتهم ونتأكد من أنهم لم يتلقوا سلفًا أخرى أو أنهم مرتبطون ببنك آخر.

استمارة سلفة مصرف الرشيد 10 مليون

يقدم مصرف الرشيد قروضاً للمواطنين لبناء أو ترميم منازلهم وقالت المتحدثة باسم البنك “مصرف الرشيد يمنح قروضا للمواطنين لبناء أو ترميم منازلهم” يمكن لأي شخص التقدم بطلب للحصول على قرض من البنك، كما يمنح مصرف الرشيد قروضاً لشراء وحدات سكنية في مجمعات استثمارية على المواطن الراغب في الشراء دفع 10٪ من قيمة الوحدة السكنية ، بحيث يكمل البنك المبلغ المتبقي ، ثم يدفعه المواطن المستفيد على أقساط شهرية.

  • تختلف جميع فترات السداد حسب القروض أو السلف لاحظ أنه تم إيقاف سلفة 100 راتب للموظفين وأعضاء الأجهزة الأمنية بعد حدوث مشكلة.
  • يمنح مصرف الرشيد قروضا للعاطلين عن العمل بشرط أن يقدموا مشروعا صغيرا بحيث يمكن منحهم قرضا قيمته 20 مليون دينار بفائدة 5٪.
  • ويمكن الاستفادة والحصول علي الاستمارة من خلال الدخول علي تطبيق مصرف الرشيد، ثم اختيار طلب سلفة.
  • سوف يصلك رمز تحقق، ادخله وحدد نوع السلفة المطلوبة والمبلغ.
  • وارفق صورتك الشخصية وستأتيك رسالة تم تقديم الطلب بنجاح.
  • وانتظر رد المصرف علي طلب السلفة المقدم.

وحول شكاوى بعض المقترضين من تأخر الحصول على قروض من مصرف الرشيد من أن كل قرض يستغرق فترة معينة حتى يتم الانتهاء وهناك إجراءات مثل مخاطبة الإدارات الأخرى وهذه الأمور تأخذ بعض الوقت ولكن ليس وقتا طويلا جدا، كما يقدم مصرف الرافدين قروض عديدة.

مصرف الرشيد هو بنك تجاري ذاتي التمويل يتم تمويله من الأموال المودعة من قبل العملاء لديه ، ويقوم بصرف القروض مقابل عمولة للمودعين البنك هو المال لا علاقة له بميزانية الدولة.