اكتشفي أفضل 3 أنواع واقي شمس

اكتشفي أفضل 3 أنواع واقي شمس

لا بد أنك تقفين محتارة بين مئات الآلاف من أنواع كريمات الوقاية من الشمس، ولأن الاختصاصيون هم أكثر دراية منا فقد توجهنا لخبراء بشرتك وسألناهم عن أفضل واقي للشمس، وجاءت إجابتهم على أن أفضل واقي للشمس هو ما يناسب بشرتك أولاً ومن ثم اعتماد الواقي الذي يحتوي على مواد غير ضارة بالبشرة، وطرحوا علينا أفضل 3 نماذج لأنواع واقي من أفضل العلامات التجارية على مستوى العالم.

أفضل 3 أنواع واقي شمسي

تتميز هذه الكريمات بقدرتها العالية على حماية بشرتك من أشعة الشمس UVA وUVB، التي تحمي بشرتك على المدى القريب من حروق الشمس بالإضافة إلى تأخير وتجنب ظهور التجاعيد والخطوط والبقع الداكنة على المدى الطويل.

أفضل واقي شمس

اخترنا لك فيشي إيديال سولاي عناية 3 في 1 جافة وملونة ضد البقع الداكنة من هذه العلامة المميزة، ويحتوي هذا المنتج على منتجات معدنية تعمل على تصحيح البقع الداكنة، كما أنه غني بمادة الريسورسنول، والتي تعمل على حماية البشرة من ظهور البقع وحماية البشرة بشكل عام من الأشعة فوق البنفسجية.
طبيعة هذا الكريم الجافة وغير اللامعة تناسب بشرة الوجه الدهنية.
يحتوي هذا الكريم على عامل وقاية 50، لذا يعتبر مثالي عند التعرض للشمس بشكل مباشر وقوي، وتركيبته الملونة تعطي بشرتك لوناً مميزاً قد تغنيك عن تطبيق كريم الأساس والاكتفاء به. بالإضافة إلى احتوائه على مياه فيشي الحرارية التي تعمل على تلطيف البشرة وتقويتها وتجديدها.
لا يحتوي فيشي إيديال سولاي عناية 3 في 1 جافة وملونة ضد البقع الداكنة على البارابين الذي يسبب الحساسية للبشرة، وبالتالي فهو يناسب البشرة الحسّاسة.
أثبتت الدراسات بأن هذا الكريم قد قام بالتخفيف من البقع الداكنة بنسبة 19.2% بعد 8 أسابيع من الاستخدام. وكما يعمل على تعزيز الحماية من الأشعة فوق البنفسجية على المدى الطويل.
طريقة تطبيق فيشي إيديال سولاي عناية 3 في 1 جافة وملونة ضد البقع الداكنة:
قومي بتطبيق الكريم قبل التعرض لأشعة الشمس مباشرة، ومن ثم أعيدي تكراره وضعي طبقة سميكة منه بالأخص إذا كنت معرضة للشمس بشكل مباشر كالسباحة أو إذا كنت قد قمت بمسح وجهك. احرصي على عدم اقتراب هذا المنتج من العين، وإذا لامس العين قومي بغسله بالماء البارد وإزالة آثاره مباشرة.

أفضل واقي بإشراقة ذهبية

لن تجدي أفضل من لاروش بوزيه أنثيليوس كريم خافي العيوب – إشراقة ذهبية SPF50 لتوفير فر حماية عالية للوجه وبالأخص للبشرة الحساسة من أشعة الشمس. للاستخدام اليومي. غير معطر. خالٍ من البارابين. حيث يقدم هذا الواقي الحماية المثالية لعامل الوقاية من الأشعة فوق البنفسجية المتوسطة 50 والحماية من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة أكثر صرامة من التوصيات الأوروبية (للعناية بالبشرة من أشعة الشمس) بفضل المرشح المبتكر الغني بالمرشح Mexoryl XL® الصامد للضوء لحماية البشرة من أشعة الشمس. مختبر تحت إشراف أطباء أمراض جلدية. تركيبة لاتسبب تحسس البشرة أو انسداد المسامات.

أفضل واقي شمسي مضاد للمعان من لاروش بوزيه

هل تحلمين لصيف بتجنب اللمعان؟ إذا إليك لاروش بوزيه أنثيليوس أ س مات فلويد مفعول مزدوج مضاد للمعان SPF30، الذي يمنحك مستوى عالٍ من حماية الوجه من الأشعة فوق البنفسجية ذات الموجات الطويلة والمتوسطة مع عامل الحماية SPF 30+ الأمثل المعزز للحماية من الأشعة فوق البنفسجية (أكثر صرامة من التوصيات الأوروبية) وذلك بفضل نظام الترشيح Mexoplex® والممزوج بمياه الينابيع الحرارية من La Roche-Posay الملطفة والمضادة للأكسدة.مع لمسة جافة. كما يتميز بأنه خالٍ من العطور. خالٍ من الباربين. غير زؤاني. تركيبة مقاومة للماء. ويناسب البشرة الحساسة من الضوء الدهنية أو العرضة لحب الشباب.
وكما أن له مفعول الامتصاص الفوري للدهون بفضل البيرلايت ومفعول تنظيم الدهون بفضل غلوكونات الزنك مع قوام سائل وغير دهني ودقيق.